البحارة مدعوون للحيطة والحذر .. الضمان الإجتماعي يحذر من النصب والإحتيال‬

0
Jorgesys Html test

حذر الصندوق مؤمنيه من  خطورة الإدلاء بالبيانات والمعلومات ذات الطابع الشخصي لأغيار غير موثوقين، والتي قد تكون أداة للنصب والاحتيال واستعمال معطياتهم الشخصية لأغراض مشبوهة. حيث تبرأ الصندوق من الأشخاص الذين اتصلوا بعدد من المواطنين منتحلين صفة ممثلين للصندوق، مطالبين إياهم بمعلوماتهم البنكية.

وتوعد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بلاغ صحفي توصلت به البحرنيوز ، المتورطين في هذه العملية، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم. فميا أهاب الصندوق بجميع مؤمنيه أن يتحروا مصداقية الأنباء المتعلقة به، أو التي تهم علاقته بهم؛ وذلك عن طريق متابعة موقعه الرسمي وصفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه التحذيرات في وقت تعرف فيه بوابة الضمان البحري الكثير من النقاش والجدل في الوسط المهني، في ظل التحديات التقنية التي تعرفها البوابة ، خصوصا طريق الولوج ، والتصريح ، والرقم السري .. ما خلق نوع من المخاوف في أن يتم لإستعمال هذه الهفوات من طرف الأغيار لمطالبة البحارة بمعطياتهم التقنية ..  وهو ما يجعل البحارة مطالبين أكثر من غيرههم بالحذر، وإتخاذ تحديرات إدارة الصندوق بالجدية الكاملة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا