البورة تتألق في تظاهرة مؤهلة لمسابقات وطنية ودولية في القصبة بطرفاية

0
Jorgesys Html test

احتل فريق جمعية البورة إقليم طرفاية، المرتبة الأولى في تظاهرة رياضية للصيد بالقصبة  نظمها إتحاد جمعيات رياضة الصيد بالقصبة بالأقاليم الجنوبية يوم الأحد 22 يوليوز 2018  بشاطئ البورة بإقليم طرفاية،  تحت شعار “الرياضة للجميع”.

و تعد التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها على صعيد إقليم الطرفية، والتي عرفت مشاركة 53 متباريا  قادمين من مختلف الأقاليم الجنوبية ، حيث اعتمدت اللجنة المنظمة مبدأ جمع أكبر عدد من المصطادات السمكية ذات الإحجام الكبير و الجيدة كمعيار للمنافسة.

و حسب البكاي رشيد رئيس إتحاد جمعيات رياضة الصيد بالقصبة بالأقاليم الجنوبية، فان التظاهرة المنظمة  بإقليم طرفاية، تضاهي المسابقات الوطنية التي تقام بجل شواطئ المملكة، باعتبارها  تتماشا مع القواعد والضوابط  العالمية .

و أضاف البكاي الذي تحدث للبحرنيوز في تصريح هاتفي ،أن الهدف من هده المسابقة، هو تحديد الفريق الفائز الذي سيمثل الجهة الجنوبية في الملتقيات الوطنية والعالمية مستقبلا، مبرزا في ذات السياق أن  فريق جمعية البورة إقليم طرفاية، قد شارك في مجموعة من التظاهرات الرياضية بكل من “فرنسا ، اسبانيا ، تونس..”.

يشار ،أن  التظاهرة الرياضية التي حضر أشغالها كل من عامل إقليم طرفاية، إضافة إلى ممثلين عن المجلس الإقليمي ،و بعض شخصيات المدينة ، اختتمت بتوزيع الجوائز على الفائزين و شواهد المشاركة على المتسابقين.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا