التمثيليات المهنية تستنكر الإتهامات التي تحاك ضد مسؤولي وزارة الصيد البحري

3
Jorgesys Html test

زكية-الدريوشإستنكرت التمثيليات المهنية في الصيد البحري الإتهامات التي تحاك ضد  مسؤولي وزارة الصيد البحري و المهنيين مؤخرا على خلفية حادث الحسيمة.

وشجب المهنيون في بلاغ موجه إلى عموم الرأي العام المهني و إلى كافة المهنيين بقطاع الصيد البحري على امتداد الموانئ الوطنية ما وصفوه بالمقالات الصحفية المغرضة و الكيدية، وما تتناوله  من إتهامات زائفة و باطلة في حق المسؤولين بوزارة الصيد البحري و المهنيين،  والتي تبقى حسب الوثيقة،   مجرد افتراءات لا أساس لها من الصحة  يهدف أصحابها لخدمة مصالحهم الشخصية الضيقة و الركوب على الأحداث (حادثة الحسيمة ) وخلق الفتن و البلبلة في الوسط المهني البحري يسجل البلاغ.

وأعلنت التمثيليات المهنية الموقعة على البلاغ  تشبثها الدائم بتطبيق القانون و انخراطها التام و الكلي في دالك و في كافة المشاريع و الأوراش القطاعية، و على رأسها إستراتيجية اليوتيس التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و حققت حسب البلاغ دائما،  نتائج إجابية في المحافظة على الثروة السمكية .

وأشار البلاغ ان هذه الإسترتيجية  تسهر على تنزيلها وزارة الصيد البحري عبر مسؤوليها و أطرها و بشراكة و تنسيق تام مع المؤسسات الدستورية و الهيئات التمثيلية في قطاع الصيد البحري على بلورتها و تنزيلها على أرض الواقع.

يذكر ان الهيئات المهنية الموقعة على البلاغ تتكون من كل من جامعة غرف الصيد البحري وغرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية وغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى وغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية والغرفة المتوسطية، بالإضافة إلى كل من  الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي والكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

3 تعليق

  1. مجموعة اللوبيات الذين استغنو من الثروة السمكية الوطنبة من سمك صناعي بوجدور وسمك العمق الجر والسبادون والتونة من الواجب ان تحمو حاميتكم ونحن في خبر المففودين حتى نحن نستنكر ونستنكر ونطالب بالمحاسبة وهي اتية لا ربب فيها طال الزمن ام قصر.

  2. طبعا طبعا إنها بريأة وهم الحق منهم براء كيف يتلون هذا فيما بينهم دون تحقيق
    هذه الاحجيات قديمة ونقول إن البحار عاق وفاق باراكا من النفاق
    الوبيات المتسيطرين على القطاع سيشهدون ضد من تتواصل معهم هاتفيا ويوميا
    التحقيق إذا كانو صريحين فلماذا يبادرون بهذه الخطوة والله خوفا من التحقيق إن البحارة منكوبون ويطالبون بالتحقيق مع هاؤلاء الاشخاص وبالضبط

  3. والله وتم الله من اكل عرق البحار واكل حبة زيتونة اسودة من الحرام سيؤدي ثمن لتر من الزيت ( لو لم بكن فيكم الفز لما قفزتم) لا بد من المحاسبة في الدنيا او الاخرة ولو تحجون قبر الرسول الف سنة.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا