الجبهة .. مركبان للصيد الساحلي بالجر ينعشان رواج سوق السمك بالميناء

0
Jorgesys Html test

استقبل سوق السمك بالجبهة مساء أمس الخميس 2 ماي 2024، مفرغات مركبين للصيد الساحلي صنف الجر، وفق ما أكدته مصادر محسوبة على تجار السمك بالمنطقة.

واتسمت المصطادات المفرغة بالمحدودية على مستوى الكمية رغم تنوع الأصناف تقول المصادر، فيما اختلفت الأثمنة بإختلاف الحجم و الجودة عند العرض للدلالة، بحيث بلغ ثمن سمك”الروجي” 1250درهما للصندوق الواحد بوزن 21 كيلو غراما. وإرتفع ثمن سمك “الصول” إلى 2400 درهما للصندوق الواحد . وانحصرت القيمة المالية للصندوق الواحد من سمك ”الشوكو” 800 درهما.

وأضافت المصادر المحسوبة على تجار السمك، في إفادات متطابقة لجريدة البحرنيوز، أن أسماك ” الكامبا” تم بيعها ب 1500 درهما للصندوق. في حين تم بيع الصندوق الواحد من سمك الراية ب 300 درهم للصندوق. فيما سجل ثمن الصندوق الواحد من سمك الرابي نوعا من الإرتفاع، ليلامس الحجم الكبير منه سقف 900 درهما ـ في حين لم يتجاوز الحجم التجاري الصغير  400 درهما.

واشارت المصادر المحسوبة على تجار السمك،  ان السواحل المحلية،  جادت بنوعين من اسماك الشرن استقطبهما مركبي الصيد بالجر،  بأثمنة تراوحت بين  300 و400درهما ، في حين بلغت أثمنة سمك باشوغو 550 درهم .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا