الجديدة.. إحباط محاولة تهريب أزيد من ثلاثة أطنان من المخدرات عبر المسالك البحرية

0
Jorgesys Html test

أحبطت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، بتنسيق وثيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة، محاولة تهريب ثلاثة أطنان و18 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وبحسب ما أفاد به مصدر أمني، فقد تم توقيف شقيقين يبلغان من العمر 38 و43 سنة، أحدهما له سوابق قضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات عبر المسالك البحرية الدولية. حيث تم تنفيذ هذه العملية الأمنية، وفقا لذات المصدر، في المنطقة القروية “الدهاهجة الساحل” بضواحي مدينة الواليدية.

وتم توقيف المشتبه فيهما وهما في حالة تلبس بحيازة 76 رزمة من مخدر الشيرا بوزن إجمالي قدره ثلاثة أطنان و18 كيلوغراما. كما تم ضبط قارب مطاطي ومحركات بحرية، إضافة إلى مجموعة من براميل الوقود، ومعدات للملاحة البحرية.

وذكرت المصادر نفسها، أنه تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكشف باقي المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال.

يذكر أن هذه العملية الأمنية تندرج ضمن الجهود المكثفة والمستدامة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا