الجنرال عروب يتحرى حول إختلالات عمليات المراقبة في قطاع الصيد البحري بالمنطقة الجنوبية

0
Jorgesys Html test

الجنرال-عروبذكرت مصادر إعلامية  أن الجنرال عروب، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية ، يجري  أبحاثا وتحريات حول الخروقات والاختلالات في عمليات المراقبة في مجال الصيد البحري بالمنطقة الجنوبية وذلك بعد وقوفه على ملفات حساسة بهذا القطاع.

وكشفت  جريدة «المساء»، التي اوردت الخبر بعد حديثها عن تغييرات ستطال عددا من المسؤولين، الذين ثبت تورطهم في مخالفة الضوابط العسكرية والقانون المنظم لهذا الجهاز الحساس، أن  بعض التقارير تشير إلى أن عناصر بالجهاز مجرد أشباح تصرف رواتبها لصالح مسؤولين.

وأضاف المصدر نفسه أنه من المنتظر أن يباشر الجنرال عروب تغييرات مهمة في صفوف مسؤولين بالقوات المسلحة الملكية بمنطقة الصحراء بعد أن غير مكلفين بالمؤونة، التي تصل عناصر الجيش.

وقال المصدر الصحفي أن  القيادة العامة للقوات المسلحة الملكية إتخدت قرارات تأديبية ، في حق ضباط بالجيش ومسؤولين لهم علاقة بصفقات التموين الخاصة بالوحدات العسكرية ببعض المناطق الجنوبية

وجاءت القرارات التأديبية الجديدة حسب المساء بعد أن وقفت لجنة موفدة من القيادة العامة للقوات المساعدة على خروقات مرتكبة تم كشفها بعدد من المناطق الجنوبية، إضافة إلى الاشتباه في وجود تلاعبات واختلاسات في المواد الغذائية المقدمة لبعض الوحدات العسكرية، وأيضا بسبب اكتشاف اختلاسات في هذه المواد المخصصة للمناطق الحدودية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا