الحسيمة تحتضن الدورة الثانية للسباق الدولي للزوارق الشراعية

0
Jorgesys Html test

filesتستعد مدينة الحسيمة ابتداء من يوم السبت و إلى غاية الأحد 10 شتنبر 2016، بين خليجي الحسيمة و ملقا، إلى احتضان فعاليات الدورة الثانية للسباق الدولي للزوارق الشراعية و الذي سينظم من طرف جمعية شباب الريف الحسيمي للزوارق الشراعية والنادي الملكي الكاندادو، بشراكة مع بلدية الحسيمة و بلدية مالقا تحت إشراق الجامعة الملكية المغربية للشراع والجامعة الأندلسية لنفس الرياضة، و بمشاركة مجموعة من الفعاليات الجمعوية .

و ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء أن هذه الدورة ستتميز بمجموعة من الأنشطة الرياضية البحرية بشاطئ “كيمادو” و أهمها رياضة الزوارق الشراعية والكاياك والغوص تحت الماء. كما ستتضمن أبوابا مفتوحة للتعريف بمجموعة من الرياضات البحرية بالإضافة إلى تنظيم مائدة مستديرة حول موضوع السياحة وتدبير المتاحف بهدف تبادل الخبرات بين شباب الحسيمة وشباب مالقا. إلى جانب أوركيسترا غنائية إسبانية موجهة  للأطفال و كذا زيارة سياحية لمدينة الحسيمة و أهم معالمها بما في ذلك المنتزه الوطني للحسيمة الاسواق، البزارات و الشواطئ .

و سيتم في  ذات الدورة الاحتفاء بالفائزين في سباق الزوارق الشراعية من خلال تنظيم حفل لاستقبالهم يوم 9 شتنبر 2016 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا، و ذلك في الميناء الترفيهي بالحسيمة.

يذكر أن هذه التظاهرة تأتي في إطار تقوية روابط الصداقة و مد جسور التعاون و التقارب بين مدينتي الحسيمة و مالقا الإسبانية. مع النهوض بالمجال السياحي و الاحتفاء بالثروة البحرية و المؤهلات الطبيعية لمدينة الحسيمة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا