الحسيمة .. تدشين ملحقة غرفة الصيد البحري المتوسيطة بالميناء

0
Jorgesys Html test

البحرنيوز: الحسيمة 

تم اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، إفتتاح ملحقة غرفة الصيد البحري المتوسطية بميناء الحسيمة، في خطوة تروم تقريب المؤسسة المهنية للمهنيين، وتبسيط العمل والتواصل الفعال.

وجرى حفل الإفتتاح حسب البوابة الرسمية للغرفة ، بحضور أعضاء وأطر الغرفة، ومندوب الصيد البحري، ومدير الوكالة الوطنية للموانئ، إلى جانب كل من نائب رئيس المجلس الجماعي، وباشا المدينة، وعدد من مهنيي قطاع الصيد البحري، فضلا عن ممثلي السلطات المحلية والأمنية بالميناء.

وقال فكري ولد شعيب عضو غرفة الصيد البحري المتوسطية، بأن الملحقة ستكون نافذة للتواصل مع كل مكونات الميناء إنسجاما مع توجيهات جلالة الملك محمد السادس نصره الله التي ظلت تؤكد على تقريب الإدارة من المواطن.  مبرزا في ذات السياق أن هذه المناسبة طال إنتظارها ، ما يجعل من المناسبة موعدا يستحق الإحتفال.

وهنأ مدير غرفة الصيد البحري المتوسطية، مهنيي الصيد البحري بميناء الحسيمة، نيابة عن رئيس المؤسسة المهنية  يوسف بنجلون، بإفتتاح هذه الملحقة، منوها في ذات السياق بالدور الكبير الذي لعبه كل من مونير الدراز النائب الأول لرئيس الغرفة، وفكري ولد شعيب عضو الغرفة، نظير المجهودات التي بذلاها معا، من أجل توفير مقر لملحقة الغرفة بميناء الحسيمة.

وعلى هامش حفل التدشين نظمت غرفة الصيد المتوسطية وبشراكة مع جمعية اتحاد أرباب مراكب الصيد الساحلي بميناء الحسيمة، حفل احتفاء بهيج بمنية لبحر المندوبة السابقة للمكتب الوطني للصيد بميناء الحسيمة، والتي تم تعينها مؤخرا مديرة جهوية للمكتب الوطني للصيد بالجهة الشرقية، كما تم تكريم جمال بزغود المندوب السابق بالنيابة للمكتب الوطني للصيد بالميناء، حيث سلمت له شهادة تقديرية وصورة تذكارية.

 

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا