الحكومة تعين مدراء ثلاث مديريات حيوية بإدارة الصيد البحري دفعة واحدة

0
Jorgesys Html test

مجلس الحكومة صادق مجلس الحكومة المنعقدة اشغاله أمس الخميس على ثلاثة تعينات وصفت بالإستراتيجية في مناصب عليا بإدارة الصيد البحري.

وهمت التعينات مديرية مراقبة أنشطة الصيد البحري التي وضع على رأسها السيد محمد بن باري ومديرية الإسترتيجية  والتعاون-قطاع الصيد البحري التي آلت مسؤولية إدارتها إلى السيد يونس عيوش ، ثم مديرية الصيد البحري  التي أسندت مهمة إدارتها للسيد بوشتة عيشان.

وإستقبل مهنيوا الصيد البحري التعينات الجديدة بتفاؤل كبير حيت عبرت عدد من الإتصالات التي تلقتها الجريدة  عن أهمية هذه التعينات سيما في ظل الوزن الذي تتسم به الأسماء المعينة ذاخل إدارة الصيد البحري ، مراهنة في دات السياق على ضخ دماء جديدة باعلى هرم لإدارة الصيد البحري.

وكان مجلس الحكومة قد صادق في وقت سابق على تعيين السيد إبراهيم بودينار مفتشا عاما لقطاع الصيد البحري ، والسيدة زهراء رشدي مديرة للتكوين البحري ورجال الإنقاذ ،  فيما عين  توفيق الكثيري، بمنصب مدير الشؤون العامة والقانونية.

يذكر ان الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة المنعقد يوم امس تحت رئاسة السيد رئيس الحكومة، خصص للمدارسة والمصادقة أو الموافقة على عدد من النصوص القانونية والتنظيمية، بالإضافة إلى المصادقة على مقترح تعيينات في مناصب عليا.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا