الداخلة .. السفينة السياحية “CORINTHIAN” ترسو بالميناء وعلى متنها سياح أمريكيون

0
Jorgesys Html test

وصلت أمس الجمعة 24 نونبر 2023، السفينة السياحية “CORINTHIAN” لميناء الجزيرة بالداخلة قادمة إليها من ميناء جزيرة لاس بالماس، وعلى متنها مجموعة من السياح يحملون الجنسية الأمريكية؛ بالإضافة إلى طاقمها.

وسجلت مصادر مطلعة لــجريدة “البحر نيوز“، أنه بعد رسو السفينة بالرصيف الرئيسي بميناء المدينة، وفرت مختلف السلطات المينائية، من مصالح قبطانیة المیناء و الأمن الوطني ورجال الجمارك و الدرك البحري، و بعض أفراد السلطات المحلیة، جميع الظروف المواتية لإستقبال السياح، حيث المراهنة على تشجيع مثل هاته الرحلات البحرية السياحية التي يكون لها الدور الإيجابي في تحريك عجلة الإقتصاد و المساهمة في إبداء الإهتمام بالرحلات البحرية بين جزر الكناري الإسبانية ومدن جنوب المملكة.

واضاف المصدر ذاته، أن السفينة السياحية “CORINTHIAN”، ستنطلق  متوجهة إلى ميناء العاصمة السنغالية داكار، فيما خلقت حركية حيوية بالمدينة، بعد قيام السياح بزيارة لبعض المواقع، و إلى أرجاء المدينة حسب البرنامج المسطر.

واستبشر المسؤولون بالمدينة خيرا بهذه الرحلات السياحية، التي من شأنها أن ترسم نوعا من الدفئ على القطاع السياحي، وتنعش القطاعات المرتبطة بالسياحة، من الصناعة التقليدية للمنتجات المحلية، وكذا المنتجات البحرية.

يذكر أن السفينة السياحية “CORINTHIAN”، المسجلة تحت رقم (IMO 8708672، MMSI 249556000)، تم بنائها في عام 1990، وتبحر حاليًا تحت علم جمهورية مالطا الواقعة في البحر الأبيض المتوسط.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا