الداخلة .. جمعية ضباط وخريجي المعهد العالي للصيد البحري توقع إتفاقية شراكة مع خمس جمعيات بحرية

0
Jorgesys Html test

وقعت  جمعية ضباط وخريجي المعهد العالي للصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب اتفاقية شراكة مع مجموعة من الجمعيات النشيطة بالميناء في إطار تنزيل أهداف وبرامج وأنشطة الجمعية و من اجل التعاون والتشارك في سبيل تحقيق التنمية التي يسعى المغرب الى تحقيقها

وهمت هذه الإتفاقيات وفق منشور لذات الجمعية كل من جمعية وادي الذهب للصيد البحري والمحافظة على البيئة،
 وجمعية البحار المغربية لربابنة وارباب صيد السمك الحر،  وجمعية الميناء لحراس مراكب الصيد الساحلي، وجمعية شباب العركوب للصيد البحري والاعمال الاجتماعية، وجمعية حماية للبحارة والصيد البحري.

وتروم هذه الإتفاقيات تحقيق مجموعة من الأهداف من قبيل تأهيل الموارد البشرية والعمل على تنمية مهاراتها وقدرتها وتحفيزها على الإبداع والإنتاج. و تأطير ودعم الفئات المعوزة ودوي الاحتياجات الخاصة و المساهمة في حملات التحسيسية والتوعية. والمشاركة في تنفيذ البرامج الاجتماعية والتنموية والمهنية وتنظيم ندوات ودورات تكوينية في مختلف المجلات.

كما يروم هذا التعاون وفق ذات المنشور الذي أوردته صفحة الجمعية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تنظيم أنشطة في مجالات مختلفة  و المساهمة في إدماج البحارة وخريجي المعهد العالي للصيد البحري في سوق الشغل. و التوعية الاجتماعية في سياق  محاربة الأمية،  و المشاركة المشتركة في جميع التظاهرات المحلية والوطنية والدولية.

وتم منح بطاقة العضوية الشرفية لفعاليات جمعوية،  وتقديم شواهد شكر وتقدير لقبطانية الميناء و للجمعييات النشيطة تقديرا لمجهوداتهم الجبارة خدمة للصالح العام .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا