الرقي بالرياضة المحلية ضمن إهتمامات مستتمري قطاع الصيد البحري بجهة الداخلة واد الذهب

0
Jorgesys Html test

1468691785613a1b3b-d4bf-429c-a41d-4d1d5a2618baقام٬ مجلس دار الشباب أم التونسي٬ بدعم من شركة “كولدن غولف” المتخصصة في تجميد الأسماك ٬ أول أمس السبت٬ بعملية توزيع ملابس رياضية لفائدة الفرق الرياضية التابعة للمجلس  .

وعرفت العملية التي من شأنها المساهمة  في التنشيط الرياضي  في صفوف الأحياء التابعة لدار الحي، توزيع عدد من اللوازم الرياضية من ملابس وكرات ، حيت  إستفاد من هذه  الإلتفاتة الرياضية والإجتماعية فئات سنية مختلفة وعدد من ذوي الأحتياجات الخاصة٬ الذين ينشطون ذاخل فرق رياضة بمدينة الداخلة.

وتكمن أهمية المبادرة في إنفتاح مستثمري الصيد البحري على الشأن الرياضي بالداخلة، حيت سجل سعيد محبوب المدير العام لشركة كولدن كولف أن هذه الخطوة التي ستليها خطوات مماثلة تذخل ضمن العمليات التضامنية التي تقوم بها الشركة في إطار تعزيز قدرات الأطفال وصقل مواهبهم الرياضية.

واوضح دات المصدر الذي ينشط في إطار وحدات التجميد، أن جهة الداخلة واد الذهب تبقى في حاجة ماسة لفرق  رياضية  تساير المجهودات التنموية التي تعرفها الأقاليم الجنوبية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وتابع محبوب الذي كان يتحدت في تصريح للبحرنيوز، أن الإستثمار وعالم المال والإقتصاد أصبح دات إرتباط وثيق بالرياضة التي تبقى في حاجة لإستثمارات هيكلية بجهة الداخلة واد الذهب، خصوصا أن الدور الذي تقوم به دور الشباب والتي تعد أم التونسي واحدة منها، يبقى دورا محوريا يحتاج للإلتفاتة رجال الأعمال بشكل يضمن إستمرارية العمل الذي تقوم به أطر هذه الدار والذي يعد حسب دات المصدر، عملا في العمق.

يذكر أن عملية توزيع المعدات الرياضية إستقبلتها عدد من الشخصيات الرياضية وكدا أطر دار الحي أم التونسي، بإستحسان كبير مطالبين في دات السياق بمزيد من الدعم والمساندة لرقي بخدمات دار الشباب في أفق تنشيط هاذف يطمح لصناعة أجيال متشبعة بالقيم الوطنية، وحاملة لمشعل الجهة بمختلف المحافل الوطنية والدولية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا