السلطات التركية تفتتح شاطئا خاص بالنساء ببلدية أنطاليا.

0
Jorgesys Html test

 افتتحت بلدية “أنطاليا” الواقعة جنوب تركيا يوم الأحد الماضي شاطئا خاصا بالنساء، حيت يقدم خدماته لهذه الفئة في الوقت الذي تم فيه حضر إرتياده من طرف الرجال.

 ويُعتبر هذا الحدت الذي أوردته صحيفة محلية والذي يتم فيه إنشاء شاطئ يفصل بين الجنسين، ظاهرة هي الأولى من نوعها في دولة تشجع على السياحة، إذ وصلت عائدات قطاع السياحة خلال الربع الثاني من هذا العام (أبريل/مايو/يونيو) إلى 8 مليار و980 دولار، بزيادة قُدِّرت بنسبة 7.9%، بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

 وقال رئيس بلدية أنطاليا، مندروس تورال، إن افتتاح الشاطئ الذي يأتي تلبية لرغبة الأهالي هو هدية للنساء اللاتي سيشعرن فيه براحة وحرية أكثر.

 وتعول بلدية أنطاليا ومعها السلطات التركية على  هذا الشاطئ، في زيادة أعداد السياح الوافدين على تركيا من المجتمعات الإسلامية المحافظة، إذ من المنتظر أن يُرضي فصل الجنسين عادات هذه الشعوب.

 يذكر ان مبنى الشاطئ يتضمن منطقة للألعاب الرياضية ومسجدا للصلاة ومطاعم للأكل، كما ا يضم 300 كرسي ومظلات و150 شمسية و150 مقصورة للإستحمام. هذا في الوقت الذي حددت فيه سلطات بلدية أنطانيا وقت  إستغلال الشاطئ من طرف النساء إبتداء من  الساعة الثامنة صباحا إلى حدود السابعة مساء.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا