العثور على نصف جثة يعتقد أنها لبحار قبالة مياه طانطان

0
Jorgesys Html test
غيصا جثة إلى ميناء
مركب “العمراني تسليم ” الذي قام بإيصال نصف الجثة إلى ميناء الوطية

وصل عشية اليوم 12 دجنبر 2015 الى ميناء الوطية بطانطان مركب الصيد الساحلي صنف الجر المسمى “العمراني تسليم ” و على مثنه نصف جثة .

و حسب ما حصلت عليه البحر نيوز من مصادر عليمة  فإن مركب الصيد” العمراني تسليم ” كان في رحلة صيد مند أيام قليلة، إذ علقت  بشباكه أثناء ممارسة نشاطه البحري  نصف جثة أحد الأشخاص يشمل النصف السفلي من بعض البطن و الأرجل بلباس البحر، من سروال واقي من الماء و الحداء العالي ( البوط  ) مما يرجح فرضية أن تكون لبحار تجهل لحد الآن أسباب و ملابسات الحادث، مما حدا بالربان إبلاغ المصالح المختصة و الاتجاه نحو الميناء .

 وساعة إخطارها بالخبر هرعت إلى المركب بميناء الوطية جميع السلطات المسؤولة إذ تم جلب نصف الجثة و تغليفها لنقلها إلى مستودع الأموات بغية توسيع دائرة البحث و اتخاذ المتعين في مثل هده الحالات .

هذا ومن المنتظر أن يتم تعميم خبر العثور على نصف الجثة على جميع مندوبيات الصيد البحري، لمعرفة هل تم التبليغ عن أي شخص أو بحار مفقود، بحكم أن مندوبية طانطان لم تتوصل بأي شيء في الموضوع .

و جدير بالذكر أن العديد من حوادث الغرق تسبب أعدادا كبيرة من الجثث، يتم العثور عليها من طرف مراكب الصيد بالجر و الأصناف الأخرى ، تعود في غالبيتها  لمهاجرين سريين، فيما تكون أخرى لبحارة يفقدون أثناء رحلات الصيد .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا