العرائش .. تجديد الثقة في أيوب يوسف على رأس جمعية الكرامة لتجار السمك والرخويات

0
Jorgesys Html test

جدد تجار السمك والرخويات المنتسبون لجمعية الكرامة لتجار السمك و الرخويات بميناء العرائش ثقتهم في أيوب يوسف رئيسا لذات الجمعية وذلك للمرة الثالثة على التوالي، ضمن أشغال الجمع العام العادي الذي احتضنه مقر تعاونية ليكسوس للصيد التقليدي بميناء المدينة الزرقاء .

وشهد الجمع الذي حضر أشغاله تلة من أعضاء المكتب والمنخرطين بالاضافة الى السلطة المحلية، المصادقة على التقريرين المالي والأدبي، حيث جاء في تصريح  رئيس جمعية الكرامة يوسف أيوب، أن أشغال الجمع العام، سادها جو من الإحترام والتفاهم، بفضل العلاقات الطيبة التي تجمع جل منخرطي الجمعية البحريةـ المتخصصة في تجارة الأسماك ، من خلال الانخراط الجدي للأطراف، في مختلف المبادرات التي اعتمدتها الجمعية، طيلة الولاية المنقضية ،  وكذا العمل المشترك في إتجاه  تحقيق الأهداف، الرامية إلى تطوير مجال تجارة السمك بميناء العرائش.

وعبر يوسف أيوب في ذات الصدد، عن شكره وامتنانه للثقة التي وضعها فيه الجمع العام، والتي تبقى حسب تعبيره تكليفا قبل ان تكون تشريفا، مسجلا في ذات السياق ان الظرفية تتطلب تظافر جهود تجار السمك، سواء كانوا أعضاء داخل الجمعية أو منخرطين او متعاطفين، في أفق الرقي بمهنة تجارة السمك، ووضعها ضمن الركائز الأساسية في أي نقاش محتمل، بخصوص مستقبل المنظومة البحرية في قطاع الصيد البحري.

وأوضح أيوب أنه طيلة الولايتين الماضيتين، ظلت الجمعية بمثابة مُرافق للتجار وفق ما تمليه الإمكانيات، سيما ان الجمعية ساهمت في انفتاح هذا المكون البحري على المجتمع وكدا الإدارة .  وعملت أيضا على تسليط الضوء على واقع تجارة السمك بجميع المحافل واللقاءات البيمهنية الوطنية و المحلية منها ، وهو النهج الذي ستستمر فيه الجمعية كهيئة مدنية بصبغة مهنية، في أفق تطوير آليات العمل، والرقي بعمل تجارة السمك باعتبارها حلقة ضرورية وأساسية داخل المنظومة البحرية، المساهمة في صيرورة العمل التجاري بقطاع الصيد البحري.

يذكر أن تشكيلة مكتب الجمعية ضمت إلى جانب ايوب يوسف الرئيس،  محمد الدريجات  مستشار للرئيس ينوب عنه كل من جواد مباري، وعمر بن الهامشي، هدا ومسك رضوان يبو  أمين للمال  ينوب عنه  هشام العمراني ،  فيما تولى محمد علي الغنامي مهمة  الكتابة العامة بمساعدة من عادل المرزوكي في النيابة. هدا يتموقع هشام النوني كمنسق لجمعية الكرامة لتجار السمك، فيما ضم المكتب عددا من المستشارين هم على التوالي  عبد النبي الكاملة ، بلال الكاملة ، محمد الحلو ، عزيز المليحي، دريس دريسي 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا