العرائش تختبر جاهزية ممارسي ركوب الأمواج في فئات الناشئين

0
Jorgesys Html test

انطلقت، صباح اليوم الجمعة 26 غشت 2022 ، منافسات المسابقة الوطنية لركوب الأمواج بالعرائش ، بمشاركة ممارسي رياضة ركوب الأمواج على الصعيد الوطني ، ومنخرطي الجمعيات الرياضية لركوب الأمواج، المخصصة لفئة الناشئين ذكورا وإناثا، من أجل التنافس في مياه العرائش، واختبار القدرة على ركوب الأمواج.

وتنظم هذه البطولة من طرف جمعية ركوب الأمواج بالعرائش المنضوية تحت لواء  الجامعة الملكية المغربية لركوب الأمواج ،  بدعم من حكام الجامعة الملكية المغربية لركوب الأمواج، وبمساهمة من الوقاية المدنية، الأمن الوطني، السلطات المحلية، أيام 26-27-28 غشت 2022 .

وقال نوفل الوعدودي عضو اللجنة المنظمة،  أن  هذا النشاط يعد من تنظيم الجامعة الملكية لركوب الأمواج بهم  فئات أقل من 14 سنة، وأقل من 16 سنة ، وأقل من 18  سنة ذكورا وإناثا. و ذلك بمشاركة أندية من طنجة، اصيلا، العرائش ،القنيطرة، الرباط، الصخيرات، الدار البيضاء،  الصويرة، آسفي، اكادير،  تزنيت، سيدي افني، طانطان والداخلة.

ويبقى الهدف من هده المسابقة يفيد الوعدودي، التعريف بشاطئ العرائش كوجهة وطنية لممارسة رياضة ركوب الأمواج ، مع تمكين الشباب من ممارسة هده الرياضة من خلال خلق جو من التنافس والتباري.

و يشار ان المسابقة هي مسابقة مفتوحة لجميع ممارسي رياضة ركوب الأمواج ، بحيث يمكن تأجيلها حسب حالة البحر والجو. ومن المنتظر اقامة انشطة موازية للمسابقة تروم تحسيس الحاضرين، بأهمية حماية البيئة والشاطئ، مع تنظيم حملات لجمع النفايات.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا