العرائش .. حملة طبية تختبر دماء موظفي معهد تكنولوجيا الصيد البحري أمام داء السكري

0
Jorgesys Html test

إختبر موظفو معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش دماءهم أمام داء السكري ضمن حملة طبية، نظمت لصالحهم من طرف جمعية رعاية مرضى السكري بالعرائش، بمشاركة المركز الوطني للإرشاد البحري التابع لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش .

   

وھمت الخدمات الصحیة التي قدمت خلال هذه الحملة الطبية حسب المنظمين،  إجراء فحوصات وكشوفات صحية  للموظفين والموظفات  التابعين لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ،  من خلال تحاليل الدم عن داء السكري،  وقياس ضغط الدم، وهو تخصص له  فوائد كبير ، من خلال الكشف المبكر عن المرض، والمتابعة الصحية لمرضى السكري من الموظفين تزامنا مع  شهر الصيام . 

و قالت نزيهة الموذن موظفة بالمصلحة الادارية التابعة لمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ، أن مثل هذه المبادرات الإنسانية التطوعية، التي تضم الخدمات الصحية، تساهم بشكل كبير في تقريب الخدمات الطبية  من جل الموظفين ومستخدمي المؤسسة البحرية. كما نوهت الموذن في تصريحها للبحرنيوز،  بالمبادرة التي أولت اهتماما للجسم الإداري التابع للمعهد ، لكون المؤسسة بحرية تعتبر  محركا أساسيا في تقوية قدرات المنظومة البحرية،  عبر بوابة التكوين والتأطير.

وأشارت نزيهة  في ذات السياق ، أن الحملة الطبية التي عرفت تفاعلا مهما من طرف الموظفين، قد كللت بالنجاح. حيث إستفاد من خدماتها الموجهة ، قرابة 28 موظفا وموظفة إلى جانب مستخدمي المؤسسة .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا