العمراوي رئيسا لمنتدى الصيد البحري بحزب الأصالة والمعاصرة

2
Jorgesys Html test

االصالة والمعاصرةأنتخب اول امس الخميس 2 يونيو 2016 أحمد العمراوي  رئيسا لمنتدى الصيد البحري لحزب الأصالة والمعاصرة  وذلك ضمن اشغال الجولة الثانية من المؤتمر التاسيسي للمنتدى الذي إحتضنها  المقر المركزي للحزب بالرباط  بحضور عدد من كوادر الحزب حيث تم انتخاب المكتب التنفيذي المكون من 25 عضو على الشكل التالي:

الرئيس: أحمد العمراوي

النائب الأول: العكوري عمر

النائب الثاني: اعضيص محمد

النائب الثالث: شابو باشير محمد

النائب الرابع: المودن الخزيمي

النائب الخامس: عمر الحيحي

الكاتب العام: شادي بوشعيب

نائب الكاتب العام: ادخيرات عبد الجليل

امين المال: لزعر محمد

نائب أمين المال: السوسي عمر

مستشار مكلف بالصيد أعالي البحار: عبيد عزيز

مستشار مكلف بالصيد بالجر: محمد أ شبال

مستشار مكلف بصيد السردين: بوتغروشت ابراهيم

مستشار مكلف بالصيد التقليدي: القطيب عبد اللطيف

مستشار مكلف بالوحدات الصناعية: الهبزا عبد الرحيم

مستشار مكلف بالبحارة: سعيد فاضل

مستشار مكلف بالبيع الأول: مرزيق مرزيق

مستشار مكلف بالشؤون التجارية: السعدوني عبد اللطيف

مستشار مكلف بالبيع الثاني: بوحرمات سعيد

مستشار مكلف بالصيد بالخيط: منير الدراز

مستشار مكلف بلجنة المحروقات: اليزيد بعيرا

مستشارة مكلفة بالتنظيم: العبيوي سلمى

مستشار: صنيبا العبد

مستشار مكلف بالتثمين: رشيد بحباح

مستشار مكلف بتسيير البواخر: بيجديكن الحسين

وكان المؤتمر التأسيسي للمنتدى في جولته الأولى المنعقدة يوم الخميس 19 ماي 2016 بمدينة أكادير تحت شعار :”من أجل استدامة ثروتنا السمكية وتثمينها مع ضمان سلامة بيئتنا البحرية وصيانة حقوق مهنيي  الصيد البحري وحمايتهم من المخاطر قد أفضى إلى إنتخاب أعضاء المجلس الوطني وتحديد تاريخ لاحق للتصويت على أعضاء المكتب التنفيذي للمنتدى.

يذكر أن تأسيس منتدى الصيد بالبحري بحزب الأصالة والمعاصرة قد جاء حسب بلاغ للحزب كإيمان من فعاليات مهنيي قطاع الصيد البحري بالدور الاستراتيجي والفعال لهذا القطاع ضمن النسيج الاقتصادي الوطني وأهمية تثمين العنصر البشري وضمان استدامة صحيحة وعلمية للثروة السمكية، حيث قام هؤلاء المهنيين والمهنيات بالانضمام الى حزب الأصالة والمعاصرة وتأسيس منتدى للقطاع داخل الحزب كقوة اقتراحية تساهم في النهوض بهذا القطاع.

تبقى الإشارة ان اللقاء الذي عرف حضور عدد من الفاعلين في قطاع الصيد البحري والمهنيين قد  أشرف على اشغاله كل من عزيز بن عزوز، رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين وأعضاء المكتب السياسي ابتسام عزاوي وعلي لطفي المكلفان بالإشراف على المنظمات والمنتديات الموازية للحزب.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. السلام عليكم اود صراحة ان الفت انتباه الجميع الى مسألة جوهرية تجلت بوضوح في تشكلة المكتب التنفيذي للمؤتمر الوطني للصيد البحري الذي تم انتخابه بطريقة غير واضحة وتمت المحاباة في اختيار بعض العناصر كما تم الزج بعناصر لم تحضر الاجتماع في المكتب والامر من ذلك تمثيل بعض الاشخاص لفئة لا علاقة لهم بها وزد على ذلك البحار هو العنصر الاهم في المعادلة كانت تمثيليته ثانوية وسيطر على المكتب اصحاب المال والنفوذ هذه المهزلة لا تمت الى الميدان بصلة والسلام

  2. لقد رحبنا بالفكرة للوهلة الاولى وكان النقاش يدور حول الهد ف من خلف هذا المولود الجديد الذي اسال لعاب الكثير من اجل ابطاله وفكه من تحقيق نجاحه.لكن قوة االجنة التحضيرية رغم غياب التجربة والالمام بالتجمعات كانت العزيمة قوية في التحدي. الاقلام الضعيفة والافكار الارنجالية البائعة للصور والعناوين الخالية من من الواقع والحقائق حقائف القطاع والاقطاعيين والسماسرة الذي كنا بالامس نطعن في عشوائيتهم اصبحنا اليوم نكتب عنهم بمداد اسود ملطخغ بالفدرات وئربهيان السردين

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا