العيون .. سميرة باينة تلتقي بموظفي وأعوان قطاع الصيد لتقريبهم من خارطة طريق مؤسسة الأعمال الإجتماعية

0
Jorgesys Html test

عقدت سميرة باينة، رئيسة مؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري. أمس الجمعة 17 دجنبر 2022 بالعيون، لقاء تواصليا مع موظفي القطاع بجهة العيون-الساقيةالحمراء، بهدف إشراكهم فى تحديد أولويات عمل المؤسسة، والتعريف بالمؤسسة وبأدوارها ومهامها وهياكلها، وكذلك بالخدمات الإجتماعية التي سيتم تقديمها لفائدة المنخرطين وأزواجهم  وأبنائهم.

وعرفت أشغال اللقاء التواصلي، المنعقد بمؤسسة معهد تكنولوجيا الصيد البحري، التداول والنقاش الجاد والمسؤول وفق مقاربة تستحضر البعد الإجتماعي أولا، ناهيك عن تقديم عرض مفصل حول عدد من الشراكات و الإتفاقيات التي اقترحها موظفو القطاع بجهة العيون-الساقية الحمراء، على أنظار المكتب المديري لمؤسسة النهوض بالأعمال الإجتماعية.

وقالت أم العيد لمادي، موظفة بمندوبية الصيد البحري بالعيون في تصريح لــجريدة “البحر نيوز“، أن اللقاء التواصلي عرف مناقشات ومداخلات جادة ومسؤولة، ترمي إلى تفعيل وتنمية الخدمات الإجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري، وكذا إلى إحداث وتنمية المنشآت الاجتماعية لفائدتهم.

وأكدت أم العيد أن من أهم الخدمات التي ستقدمها المؤسسة،  يبرز  تسهيل حصول المنخرطين على القروض السكنية والقروض الاستهلاكية بشروط تفضيلية، والاستفادة من الخدمات الصحية ونظام التغطية الصحية التكميلية، وتوفير مرافق اجتماعية وترفيهية ورياضية لفائدة المنخرطين وأزواجهم وأبنائهم.

وكان اللقاء، قد عرف توقيع أول إتفاقية شراكة بين مؤسسة النهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة الموظفين والأعوان العاملين بالقطاع الوزاري المكلف بالصيد البحري بالعيون، مع مختبر للتحليلات الطبية بالمدينة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا