العيون.. معهد التكنولوجيا للصيد يحتفي بالمرأة البحرية في يومها العالمي

0
Jorgesys Html test

بمناسبة الاحتفاء السنوي باليوم العالمي للمرأة، أشرف مدير معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعيون، مولاي إسماعيل خبير، اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022، على تكريم موظفات و متدربات المعهد، ناهيك عن تكريم موظفات مندوبية الصيد البحري بالعيون، من خلال إبراز أهميتهن و دورهن الفعال في مختلف جوانب الحياة.

وتم خلال هذا الحفل، توزيع ورود على الحاضرات كعربون تقدير واحترام، على ما تمثله المرأة باعتبارها مكونا رئيسيا للمجتمع. كما ألقيت بعض الكلمات، صبت في إطار تثمين المجهودات الجبارة، التي تبدلها المرأة الإدارية في تطوير العمل الإداري، وتوفير الخدمة لمهنيي الصيد البحري بسلاسة متناهية.

ونوهت عواطف التليدي، موظفة بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري لـجريدة “البحر نيوز”، بالالتفاتة الرمزية، التي حضيت بها النساء الموظفات، باعتبارها  لها الكثير من الدلالات الكبيرة في نفوسهن، معبرة عن سعادتها و سعادة زميلاتها، بهذا الإهتمام و التقدير.

وتابعت عواطف التليدي حديثها بالقول، أن مدير المؤسسة، رفقة أطر وموظفي مندوبية الصيد و معهد الصيد، قدموا لهن هدايا عبارة عن ورود احتفالا بعيد المرأة، في جو أخوي صادق.

وتشكل المناسبة تتويجا لمجهودات الموظفات في قطاع الصيد، و قياس دورهن والوقوف على المكاسب، التي حققنها، من مشاركتهن العمل جنبا الى جنب الرجال. كما أن هذه الاحتفالية بمثابة الفرصة لإسماع صوتهن في أفق الارتقاء بأدائهن، و كذا لإعطاء دفعة قوية لمسارهن المهني.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا