الكثيري يترأس مراسيم تسليم السلط بين حمامو والتازي المندوب الجديد بميناء أكادير

0
Jorgesys Html test

  جرت اليوم الثلاثاء 13 نونبر 2018 بمندوبية الصيد البحري بأكادير، مراسيم تسليم السلط بين محمد أحماموا المندوب السابق بذات المندوبية ، و ادريس التازي المندوب الجديد الملتحق في إطار الحركة الانتقالية بأكادير، وذلك تحت إشراف عبد الفتاح الكثيري رئيس مصلحة الشؤون العامة و القانونية بوزارة الصيد البحري .

   ونوه عبد الفتاح الكثيري في كلمته الافتتاحية بمندوب الصيد البحري ادريس التازي القادم من العرائش ، لما له من خبرة اكتسبها على مدار 14 سنة في الملاحة التجارية.  كما أنه تنقل من بين مجموعة من مندوبيات الصيد البحري بمختلف موانئ المملكة، وهي سيرة عمل ستشكل قيمة مضافة للصيد البحري بالمنطقة .

 وبعد أن هنأ الكتيري محمد احمامو على المنصب الجديد بعد تعيينه مديرا للمعهد العالي للصيد البحري، نوه رئيس مصلحة الشؤون العامة والقانونية بوزارة الصيد البحري، بذماثة الأخلاق و بشاشة الترحيب  حسب تعبيره، كما يتمتع بكفاءة كبيرة  على الساحة المهنية.  فيما شكر الكثيري أطر وموظفي مندوبية الصيد بأكادير،  الذين يسهرون على مجابهة التحديات  مهنة الصيد البحري في معارك يومية، وكانوا جسر عبور لتنمية قطاع الصيد البحري بالمنطقة.

 ومن جهته ، شدد محمد احمامو في كلمته، على أن الأداء و العمل كان جماعيا وتشاركيا مع مكونات مندوبية الصيد من الموظفين و رؤساء الأقسام ، سيما وأن فريق المندوبية يزخر بطاقات وكفاءات عالية، لا يمكن استثمارها إلا عبر نهج يطبعه أولا وأخيرا التواضع والعمل التشاركي المنسجم. وأضاف أن قطاع الصيد البحري في حاجة ملحة إلى صحوة مهنية، يبقى محركها المحوري، هو تماسك وتلاحم الفعاليات المهنية و الوزارة الوصية .

وقد تداول الكلمة أيضا بعض الحضور من مهنيين ، وموظفين ، في سياق متصل،  حيث صرح احد موظفي المندوبية مازحا ، أن مندوبية الصيد البحري،  تغلبت على حالة “العكس”، التي كانت تلازمها، مستدلا على ذلك  بكون المندوب السابق ، بوشتى عيشان أصبح مدير الصيد بالوزارة ، فيما أن المندوب الذي جاء بعده محمد احماموا أصبح مدير للمعهد العالي للصيد البحري بمعنى أن المندوبية حسب تعبريه ( تفوسخات ).

 و حضر مراسيم تسليم المهام بالإضافة إلى عبد الحق الكثيري رئيس مصلحة الشؤون العامة ،  المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد البحري عبد العزيز  سيبويه ، وطبيب المستوصف بالميناء ، ورؤساء الأقسام ، و موظفي المندوبية ، وبعض المهنيين،  فضلا عن محمد احمامو مدير المعهد العالي للصيد البحري بأكادير ، و ادريس التازي المندوب المعين حديثا بأكادير

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا