الكرامة جمعية جديدة تعزز مشهد تجارة السمك بالجملة بالحسيمة

0
Jorgesys Html test

DSC_0516تعزز المشهد الجمعوي الذي يعنى بتجارة السمك  بجمعية جديدة أطلق عليها مؤسسوها جمعية الكرامة لتجار السمك بالجملة الحسيمة .

وشهد الجمع العام التأسيسي للمولود الجديد انتخاب منير لخلوفي رئيسا للجمعية مع تكليفه بتشكيل المكتب المسير والذي وضع تقته في كل من خالد أفلاي نائبا أولا و عبد الصمد كدور نائبا ثانيا  فيما أسندت مهمة  أمانة المال لكل من نحدو حسن أمينا وكمال أبركان نائبا . أما بخصوص الكتابة العامة فقد وقع الإختيار  على محمد بنعلي وينوب عنه نجاح صديقي هذا في وقت إتخد فيه لخلوقي كلا من  علي ولد الحاج و يوسف الحرشيوي كمستشارين ذاخل المكتب.

وتهذف الجمعية الجديدة إلىتطوير القطاع التجاري عبر تعزيز  آلياتالتواصل بين المهنيين و الجهات المسؤولة ، وخلق نشاط تجاري و تطويره إنطلاقا من التغلب على مجموعة من المشاكل والمعيقات التي سيتم تحديدها وطرحها على مسؤولي القطاع للقيام بالمتعين .

وتراهن الجمعية الجديدة على توسيع دائرة إشتغالها عبر عقد شراكة مع الجهات الحكومية و شبه الحكومية و القطاع الخاص و الجهات الدولية بما فيها مصلحة تجار السمك بالجملة لتسهيل مأمورية الدفاع على المصالح المشتركة لتجار السمك .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا