المدني آيت أوهاني .. البحار الذي عبر المحيط الأطلسي يغادرنا إلى دار البقاء

0
Jorgesys Html test

فقدت الذاكرة البحرية الوطنية، واحد من رجالاتها، يتعلق الأمر  بالمدني آيت أوهاني، أحد الرجال الشجعان الذين سطروا صفحات مضيئة في تاريخ المغامرة البحرية.

رحل آيت أوهاني عن عالمنا، تاركاً وراءه إرثاً فريداً، ليس فقط في قريته ومجتمعه، بل على المستوى العالمي، بفضل مشاركته في واحدة من أعظم الرحلات الاستكشافية عبر المحيط الأطلسي. يتعلق الأمر برحلة راع 2.

الراحل كان من بين القلائل الذين رافقوا العالم النرويجي الشهير ثور هايردال في مغامرته التاريخية على متن سفينة مصنوعة من البردي، حيث قاموا بتحدي الأمواج العاتية والظروف الصعبة ليبرهنوا للعالم أن التواصل بين الحضارات القديمة كان ممكناً عبر البحار. تلك الرحلة، التي استلهمت روح المغامرة والاكتشاف، ستظل خالدة في ذاكرة التاريخ، وسيظل اسم المدني آيت أوهاني محفوراً بجانب أسماء المغامرين الذين أسهموا في توسيع آفاق المعرفة.

بوفاته، فقدنا شخصية نادرة لا تتكرر، بحاراً شجاعاً وإنساناً متواضعاً عاش الحياة بطريقته الخاصة، وجعل منها مغامرة ملهمة للجميع. فياسم كل من عرفوا الراحل أو سمعوا عنه، نتقدم بأحر التعازي لعائلته وأصدقائه ومحبيه، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا