المشهد البحري يتعزز بالجمعية المغربية لمستخدمي وأطر وبحارة الشركة المغربية للملاحة

0
Jorgesys Html test

لجمعية المغربية لمستخدمي وأطر وبحارة الشركة المغربية للملاحة ـ كوماناف تعزز الجسم الجمعوي البحري أمس الأحد 28 نونبر 2014  بمولود جديد أطلق عليه الجمعية المغربية لمستخدمي وأطر وبحارة الشركة المغربية للملاحة ـ كوماناف ـ .

وحسب بلاغ موقع من طرف الحسن نبيل رئيس الجمعية، فإن الآخيرة التي تروم تمثيل جميع موظفي شركة COMANAV لدى مختلف المحافل بما في ذلك جميع المؤسسات أو الجمعيات العمومية أو شبه العمومية أو الخاصة والمنظمات الحكومية والغير الحكومية، تهدف إلى تعزيز وتشجيع وتطوير قطاع النقل البحري في المغرب، وكدا تعزيز صورة ضابط البحرية التجارية في المغرب والخارج.

كما تهدف الجمعية إلى  تقديم الخبرة للمؤسسات العمومية التي تعنى بالميدان البحري، والمحافظة على البيئة البحرية، لاسيما  في ميدان الأمن والسلامة البحرية. فضلا عن المساعدة على تنظيم القطاع البحري عبر دعم البحوث والقوانين التي تعنى بالميدان البحري والبيئي والخدماتي.

وتراهن الجمعية حسب دات البلاغ، على الشراكة في التكوين المستمر، وتنظيم ندوات ولقاءات تحسيسية لفائدة المهنيين، رغبة منها في محاربة الأمية في صفوف رجال البحر،  وكدا محاربة الغش والتدليس في القطاع بكافة أشكاله. كما تتطلع الجمعية إلى  المحافظة على الثرات والأرشيف البحري لشركة كوماناف بصفة خاصة، وثرات المغرب البحري بصفة عامة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا