المعهد العالي للصيد البحري يفتح باب الترشح لإجتياز مباراة ولوج سلك الإجازة المهنية في أربع تخصصات

0
Jorgesys Html test

فتح المعهد العالي للصيد البحري بأكادير باب الترشح أمام الراغبين في متابعة دراستهم على مستوى الإجازة المهنية، برسم الموسم الدراسي 2022 – 2023. إذ تم تحديد موعد إجراء المبارة في 17 شتنبر 2022.  فيما سيتم نشر نتيجة الانتقاء الأولي على موقع المعهد: www-ispm.ac.ma اعتبارًا من يوم الثلاثاء 12 شتنبر 2022.

وتهم التخصصات المدرجة في الإجازة المهنية بالمعهد أربع تخصصات، يتعلق الأمر بالصيد، الميكانيكا البحرية،  معالجة وتثمين المنتجات السمكية، إلى جانب قطاع تربية الأحياء البحرية. حيث حدت إدارة المعهد مجموعة من الشروط لقبول الترشيحات، منها أن يكون المرشح حاصلا على الباكلوريا العلمية أو التقنية أو ما يعادلها من دبلومات معترف بها ، مع تحديد معدل 14 على 20 في الباكلوريا كأدنى معدل للإنتقاء، كما تشترط الإدارة ألا يتجاوز عمر المرشح 21 سنة في 31 دجنبر 2022. وأن يكون مؤهلا على المستوى البدني لممارسة المهام  على متن سفن الصيد .

وتم تحديد آخر موعد للتسجل القبلي على الموقع الإلكتروني  للمعهد في يوم الجمعة 2 شتنبر2022، على الساعة 4 مساءً “، كما أنه وبالإضافة إلى التسجيل المسبق على الموقع، يتعين على المرشح إرسال أو تقديم الطلب إلى عنوان المعهد قبل التاريخ المذكور. حيث يتكون ملف الترشح من وثيقة التسجيل القبلي بالموقع الإلكتروني، وكشف للنقاط  المحصلة في مرحلة الباكلوريا صادرة عن الأكاديمية، وشهادة الباكلوريا مصادق عليها، ونسختين من البطاقة الوطنية، بالإضافة لصورتين للمرشح .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا