المغرب ب “سيفود إكسبو غلوبال” ببروكسيل وعينه على أزيد من35 ألف زائر للمعرض

0
Jorgesys Html test

يشارك المغرب للمرة ال15 على التوالي بأزيد من أربعين مقاولة متخصصة في صناعة الصيد البحري “سيفود إكسبو غلوبال” الذي يعد أهم معرض أوروبي مخصص لمنتوجات البحر والذي ينظم من 6 إلى 8 ماي ببروكسيل.

وستعرض المقاولات المغربية في رواق يمتد  على مساحة 587 متر مربع منتوجات متنوعة من الصيد الوطني، تتمثل في الأسماك الطازجة والمجمدة والمعلبة، وذلك بهدف إبراز غنى وتنوع العرض المغربي والتطور الذي تعرفه صناعة التحويل وتثمين منتوجات البحر بالمغرب واستكشاف أسواق جديدة خاصة المنتوجات التي لها قيمة مضافة.

وتهدف مثل هذه المشاركات حسب بلاغ للمركز المغربي لإنعاش الصادرات (المغرب-تصدير بإعتباره الجهة المنظمة  للمشاركة المغربية بتعاون مع الفدرالية الوطنية للصناعات التحويلية لمنتوجات البحر، تهدف إلى تعزيز المغرب لموقعه في السوق الاوروبية، وتنمية منافذ جديدة وشراكات خاصة مع نحو 35 ألف زائر مهني يمثلون مائة من المنتظر أن يستقبلهم المعرض.

وأضاف البلاغ أن هذا المعرض سيمكن مهنيي القطاع المغاربة من الوقوف على توجهات السوق الدولية الجديدة وكذا على أحدث التكنولوجيات في هذا المجال.

وتبقى الإشارة أن هذا المعرض يعد أهم فضاء أوروبي يهتم بقطاع المنتجات البحرية، حيت إستطاعت النسخة السابقة، استقطاب ما يقرب من 26 ألف زائر مهني يمثلون 140 بلدا وأزيد من ألف و690 عارضا يمثلون 76 بلدا.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا