المكونات الإدارية لغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى تهنئ فؤاد بنعلالي

0
Jorgesys Html test

بعث أطر وموظفو الغرفة الأطلسية الوسطى برقية تهنئة لفؤاد بنعلالي  بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لذات الغرفة ، ضمن الإنتخابات التي نظمت برسم نصف الولاية ، حيث تم تجديد الثقة في بنعلالي وبإجماع الحاضرين لمواصلة قيادة الغرفة .

ومما جاء في نص البرقية التي إطلعت على تفاصيلها البحرنيوز  “بمناسبة إعادة انتخابكم رئيسا لغرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى،  يتقدم إليكم أطر وموظفو الغرفة بأطيب التحيات وأحر التهاني على الثقة التي حظيتم بها، سائلين الله عز جلاله أن يلهمكم الســداد والتوفيق وأن يسهل عليكم أعباء مهامكم النبيلة ويديم عليكم الصحة والعافية وطول العمر.”

وعبر أطر وموظفو الغرفة في ذات الوثيقة عن خالص شكرهم  وامتنانهم العميق  لما وصفوه ب ” العناية الخاصة التي يوليها “الرئيس” للموارد البشرية بالغرفة. كما عبروا عن استعدادهم المطلق للتعاون مع الرئيس للرقي بهذه المؤسسة التي يفتخرون  بالانتماء إليها وفق  تعبير الوثيقة .

وكان أعضاء غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى، قد جددوا أمس الخميس، ثقتهم وبإجماع  الحاضرين في فؤاد بنعلالي لإستكمال ولايته على رأس الغرفةـ وذلك ضمن الجمع العام  الإنتخابي ، الذي إحتضنت أشغاله  قاعة الإجتماعات بالمعهد العالي للصيد البحري بأكادير.

يذكر أن الجمع العام عرف حضور 29 عضوا من أصل 35 منتخبا بالغرفة الأطلسية الوسطى، تم إنتخابهم في إستحقاقات 2021. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا