النقل البحري المغربي يتعزز بخدمة بحرية جديدة انطلاقا من مدينة أكادير نحو شمال أوروبا

0
Jorgesys Html test

أطلق فرع مجموعة ( أولدنبورغ- بورتيجسيش دامبشيف ريدير المغرب)، التي يوجد مقرها بالدار البيضاء، خدمة بحرية جديدة انطلاقا من مدينة أكادير نحو شمال أوروبا.

  وذكر بلاغ للشركة، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء  أمس الإثنين، أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يتماشى مع رغبة المجموعة في الانتشار في جميع أنحاء المملكة ومواكبة ارتفاع الطلب على شحن ونقل البضائع بجهة سوس من خلال توفير إمكانيات جديدة وبدائل تنافسية.

  وقال المدير العام للشركة بالمغرب مايكل ديياميل – حسب نفس البلاغ – إن هذه الخدمة، التي أطلق عليها اسم “أركان اكسبريس”، وستنطلق يوم 16 أكتوبر الجاري من أكادير، صممت خصيصا لتصدير المنتجات القابلة للتلف من خلال توفير عملية نقل في أقصر وقت للعبور نحو جنوب وشمال أوروبا وكذا روسيا، مشيرا إلى أنه مع انطلاق هذه الخدمة الجديدة، ستفتح الشركة أيضا مكاتب جديدة لها بميناء أنزا بأكادير.

  وواصل أن السفن الثلاثة التي تمتلكها الشركة وسترسو بميناء أكادير، ستنطلق من هذا الميناء كل يوم خميس. وتصل قدرتها الإجمالية إلى 700 حاوية.

يذكر أن الشركة التي تقدم خدماتها بجميع موانئ المغرب خاصة بالدار البيضاء منذ أزيد من 120 سنة يعود آخر توقف لها بميناء أكادير إلى سنة 1950 .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا