النهوض بقطاع الصيد البحري محور لقاء تواصلي بمدينة آسفي

0
Jorgesys Html test

أسفي /محمد عكوري

احتضنت قاعة الاجتماعات بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بأسفي زوال يوم أمس الجمعة  11 ابريل 2014 اجتماعا تواصليا مع مهنيي القطاع خصص لعرض مشروع هذه المؤسسة في أفق سنة 2017 .

    وكشف احمد بهلول الكاتب العام لمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بأسفي، فإن المشروع ينبني على  ثلاثة محاور إستراتيجية، أولها تحسين تأطير قطاع الصيد البحري. وثانيها الرفع من جودة البنية التحتية والمعدات. في حين يبقى ثالثها تحسين جاذبية المؤسسة و إشعاعها في المحيط الخارجي. وهي كلها محاور تبقى مرتبطة حسب أحمد بهلول بمجموعة من الإجراءات الإدارية واللوجستيكية سيتم انجازها على مراحل.

   وأضاف الكاتب العام بأن هذا المشروع ال\ي يعتبر أداة للتدبير،  يرمي إلى  تطوير أداء المعهد من خلال دعم آلية التكوين  والتأطيرعلى أكثر من صعيد ، مبرزا أن خلية الموظفين بالمعهد عقدت ثلاث دورات تكوينية لفهم الآليات الأساسية و المنهجية لوضع مشروع المؤسسة. كما عقدت سلسلة من الاجتماعات لتبيان خريطة العمل. وشدد أحمد بهلول على ضرورة إلتزام  المعنيين بالأمر سواء تعلق الأمر بمسؤولين أو مهنيين بتنفيذ المشروع في افق2017.

   وتبقى الإشارة بأن  أشغال الاجتماع  كانت قد إنطلقت بكلمة  ترحيبية للسيد ميلود الجامجي رئيس مجلس الإتقان، وأعقبتها كلمة السيد محمد الغوزي مدير المعهد . قبل أن يلقي السيد احمد بهلول الكاتب العام لمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بأسفي عرضا مستفيضا بشأن مشروع المؤسسة في أفق سنة 2017.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا