بإلتفاتة تكريمة مهنيوا الحنطة بالعرائش يودعون المندوب الإقليمي لإدارة الصيد البحري

2
Jorgesys Html test

العرائشودع  مهنيوا الصيد البحري ومعهم مجموعة من المتدخلين في القطاع بالعرائش أمس الجمعة  15 يوليوز 2016 “محيي الدين المدن” المندوب الإقليمي لوزارة الصيد البحري بميناء العرائش الذي حملته الحركة الإنثقالية صوب مدينة طنجة.

   وأشاد عدد من المتدخلين في كلمات لهم ضمن حفل تكريمي نظم بالمناسبة بما اسداه الرجل لقطاع الصيد البحري من خدمات جليلة بمدينة العرائش بمستوى عال من المسؤولية ونكران الذات، وذلك في إطار إحترام القانون مع جميع الأطراف المتدخلة في القطاع .

فالرجل تقول الشهادات كان شخصا متفهما رزينا ، و ترك لمسته في خدمة تتبع مشاكل قطاع الصيد البحري بالإيجابة على الإشكالات المرتبطة به، متمنين له في دات السياق حظا طيبا وموفقا في محطته القادمة.

من جانبه عبر محيي الدين المودن المندوب الإقليمي عن فرحه بالالتفاتة الطيبة،  مسجلا أن نجاح إدارة منذوبية الصيد البحري بالعرائش خلال السنوات الثلاث التي قضاها على رأسها، يعود بالأساس لتعاون الجميع، منوها في دات السياق بالتعاون والتفهم الذي كان يرافق مهامه من لدن جميع الموظفين والمساهمين في تدبير شأن قطاع الصيد البحري بمدينة العرائش.

يذكر أنه بالإضافة إلى تبادل كلمات الشكر والعرفان التي طبعت اللقاء، فقد سلمت الى المندوب المنتتهية مهامه على رأس مندوبية العرائش في إنتظار إستئناف عمله على رأس مندوبية طنجة  شواهد تقديرية إعترافا لما أسداه من خدمات للحنطة ومهنييها ومختلف شغيلتها طيلة السنوات التي قضاها بالمنطقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. نعم وبصدق السيد المندوب محي الدين المودن سبق وان مر بعدة مندوببات الصيد البحري وخاصة عاصمة السردين مدينة اسفي فله يرجع الفضل في توحيد صفوف المهنيين وخلق علاقة حميمية بين اهل الحنطة والادارة ثم كان الهاجس الذي يقلقه احترام قانون الصيد والمحافظة على ما في البحر. ومن اسفي ارتحل الي الديار الاسبانية ( لاس بالماس) وكتب عنه الكثير من اجابيات في التعامل مع ارباب مراكب الصيد في اعالي البحار وحق التمثيلة نتمنى له التوفيق والاحتزام من طرف الادازة والمهنيين بمندوبية الصيد بطنجة

  2. الله يعمرها دار احسن مندوب داز عندنا فالعرايش متفهم ويعطي لكل واحد وقتو انا كنتمنا لو النجاح في العمل ديالو وربي يخليلو صحيحتو ومنساش شاف سرفيس نجيب كنوجه لو تحية رجل طيب الله يوفقكم

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا