بالفيديو : المكتب الوطني للصيد يعزز تعاونه مع عدد من الموانئ والمؤسسات الفرنسية

0
Jorgesys Html test

وقع المكتب الوطني للصيد  عشية هذا اليوم 15 فبراير 2017 على إتفاقية تعاون وخطتي عمل بغرض تعزيز التعاون مع العديد من المؤسسات والموانئ الفرنسية.

ووقعت أمينة فكيكي  مديرة  ONP على برتكول تعاون  مع  كل من مدينة بولون Boulogne والجماعة السكنية ل”بولوني”،  ينص على تبادل الخبرات في تسويق المنتجات السمكية والتدريب والبحث والتنمية والتعاون الإقليمي والوطني والأوربي.

كما  أطلق المكتب الوطني للصيد  وميناء الصيد Keroman لوريان  خطة عمل مشتركة للفترة 2017-2018 ترمي إلى تحديث مسلك الصيد البحري، وتحسين البنيات التحتية لتسويق منتجاته، وهي الخطة التي تندرج في إطار بروتوكول التعاون الموقع في عام 2015 بين الجانبين.

كما وقع  ONP وFrance Agrimer  على خطة عمل الثالثة نصف سنوية  (2017-2018) تروم هي الآخرى إلى تطوير عدد من محاور التعاون في مجموعة من المجالات بين الشريكين ، على مستوى الفرز الانتقائي وتثمين النفايات والتصنيف الموحد للأنواع و “بنشمارك” Benchmark مع المنظمات المهنية الفرنسية ، بالإضافة إلى بنشمارك” Benchmark لنظام كفالة المشتريات على مستوى قاعات العرض .

تبقى الإشارة ان دولة فرنسا هي ضيفة شرف المعرض الدولي أليوتيس في دورته الرابعة، والذي تتواصل أشغاله إلى غاية 19 فبراير الجاري.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا