بالفيديو.. فقمة كسولة تقتحم قاربًا لتسرق سمكة كبيرة وتعود للبحر

1
Jorgesys Html test

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قصة هذه الفقمة الكسولة التي فضلت مطاردة قارب وسط البحر؛ من أجل الحصول على سمكة بدلًا من البحث عن واحدة في المياه.

 ويظهر في الفيديو المتداول على موقع “يوتيوب” اللحظات المذهلة التي كانت تلاحق فيها الفقمة القارب السريع في مدينة كابو سان لوكاس بالمكسيك، وما إن لاحظ أحد الصيادين محاولات الفقمة لصعود القارب حتى فتح لها الباب.
 لكن جرأة هذه الفقمة فاجأت الصيادين، إذ لم يكن أحد منهم يتوقع أن تصعد للسطح لتختار سمكة كبيرة ثم تعود للماء مرة أخرى من دون أن تقع فريسة سهلة في شباكهم.
 [youtube_sc url=”http://youtu.be/keq3JXy8PXE”]
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. بسم الله الرحمان الرحيم .البحر عالم غريب و العلم و التكنولوجيا لم يتمكنا لحد الان تحليل كل الاسرار الخاصة بالبحار و المحيطات فما بالك بالاحياء البحرية في الوقت الذي يتحدث البعض عن كسل الفقمة كان لابد ان يعرفو ان الفقمة هي من بين اذكى المخلوقات البحرية و من خلال الفيديو يتبين لنا ان اولائك الصيادة يعرفونها مسبقا و فتح الباب لها و فتح المجال لتاخد السمكة خير دليل على ذالك و المغزى هو احترام الاحياء البحرية يبين قمة الاخلاق و الانسانية و التعامل عكس ما يقدم عليه عدد من الناس الله يهديهم .

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا