بحارة الصيد الثقلدي بجهة واد الذهب الكويرة مستاؤون من تأخر الإفراج عن الصناديق العازلة

0
Jorgesys Html test

  أتار تأخر تسليم الدفعة الثانية من الصناديق البلاستيكية العازلة الخاصة بحفظ الأخطبوط لقوارب الصيد الثقليدي غضب وإستياء  بحارة الصيد الثقلدي بجهة وداد الذهب الكويرة.

 وتساءل عدد من المهنيين عن السبب الكامن وراء هذا التأخر بعدما أعطى وزير الفلاحة و والصيد البحري عزيز أخنوش أنطلاقة تسليم  الدفعة الأولى في إطار إشرافه على إنطلاقة عدد من المشاريع القطاعية،  أتناء الزيارة التي كان قد قام بها إلى الداخلة رفقة وفد وزاري هام خلال شهر أبريل الماضي.

 وأفادت مصادرالبحر نيوز بالداخلة ان لا شيئ ينبأ داخل الإدارة الوصية بالجهة بقرب الإفراج عن الصناديق،  معبرين عن مخاوفهم بخصوص مسار الصفقة التي كانت قد رصدت لها مبالغ مهمة  أقتطعت من عرق البحارة قبل أن ترصوا على إحدى الشركات التي تماطلت في الإفراج عن الصناديق مما قد ينعكس سلبا على إلتزامات الوزارة الوصية في هذا الإطار.

 وينتظر بحارة الصيد الثقليدي لحظة التزود بالصناديق العازلة  بإعتبارها  ستشكل مصدر إرتياح وإطمئنان لما ستوفره من حماية للمصطادات تصونها من الإتلاف الأمر الذي سينعكس إيجابا على مردودية البحارة  في إطار تثمين المنتوج كشعار رفعته الوزارة الوصية  في صميم الأهداف المسطرة ضمن الإستراتيجية القطاعية أليوتيس .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا