بحارة قرى الصيد بجهة واد الذهب الكويرة متدمرون من اللصوص

0
Jorgesys Html test

الداخلة : سيداتي

عبر عدد من بحارة الصید التقلیدي بعدد من قرى الصیادین التابعة بجهة واد الذهب الكويرة في إتصال مع البحر نيوز، عن تدمرهم الشديد جراء الإعتداءات والسرقات المتكررة التي تطال أسماكهم من مجهولين ينتظمون عادة في مجموعات وعصابات.

وأكد المتصلون أن هذه العصابات تستعمل كل أساليب التهديد بما في ذلك السلاح الأبيض والضرب والتعنيف من أجل إخافة البحارة . وأضاف دات المتحدثين أن ما يحز في النفس هو أن هذه العمليات التي تطال كيلوغرامات مهمة من المصطادات  ترتكب وللأسف حسب دات المصدر، بأماكن حساسة يفترض في القائمين عليها حماية المصطادات، كما هو االشأن لسوق السمك ، لاسيما ان مثل هذه التصرفات تتم حسب بحارة القريتين على مرأى من عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية.

يذكر أن مجموعة من قرى الصيد يجهة واد الذهب الكويرة، كانت قد سجلت تدمرها في وقت سابق من الطريقة التي يتم بها تدبير هذا الملف من طرف المسؤولين عن الأمن بالمنطقة، وذلك في ظل إرتفاع عدد المشاجرات التي تشهدها هذه القرى والتي عادة ما يكون طرفاها البحارة، الذي يتدخلون لحماية مصطاداتهم من جبروت اللصوص. فمتى يتم وضع حد لهذه السلوكيات التي تهدد أمن البحارة وسلامتهم؟

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا