برنامج زيارة الوفذ الدانماركي لأكادير ستتخلله زيارة منشآت حيوية قبل عقد لقاءات بغرفة التجارة

0
Jorgesys Html test

تحل بعثة تجارية دنماركية للمغرب يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 بمدينة أكادير في زيارة يمتد برنامجها على مدى يومين، ما سيشكل  مناسبة أمام المستثمرين في قطاع الصيد ، للوقوف على “الحلول الدنماركية لصناعات الصيد”.

وسينطلق برنامج هذه الزيارة ، بإستقبال الوفذ الدنماركي يوم الثلاثاء القادم ، والذي سيقوم في نفس اليوم بزيارة ميناء المدينة ، وبعده مركز تثمين الموارد البحرية التابع للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري، قبل ان يتوقف الوفد  بوحدة متخصصة في معالجة الموارد البحرية .

وستحتضن غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بأكادير صباح اليوم الثاني من الزيارة، وإبتداء من الساعة العاشرة والنصف ، لقاءات وإجتماعات تستهدق الإستفادة من “الحلول الدنماركية لصناعات الصيد”، حيث ستشكل هذه اللقاءات مناسبة ، لمناقشة مجموعة من القضايا والتحديات التي تهم قطاع الصيد، من أجل تبادل الأفكار والأراء بخصوص التعاون المشترك .

ويراهن المستثمرون المغاربة في قطاع الصيد بأكادير على المناسبة التي تجمعهم بنظرائهم الدانماركيين ، في إستكشاف أفاق التعاون في مجال مصايد الأسماك ومعالجة المنتوجات السمكي.  حيث من المنتظر أن يركز اللقاء الذي ستحتضنه غرفة التجارة والصناعة والخدمات ، على “معالجة الأسماك ، والتبريد الصناعي ، وتربية الأسماك وغيرها من الصناعات البحرية والمنتجات الثانوية ، بالإضافة إلى جميع الحلول التقنية والتكنولوجية لخدمة لهذا القطاع “.

وتعد هذه “البعثة فرصة فريدة لاستكشاف هذه السوق الواعدة لتكنولوجيا الصيد الدنماركية، ومعرفتها الفنية وتحديد فرص التصدير في صناعة الصيد سريعة النمو” . لاسيما وأن البعثة ستركز وبدعم من مجلس التجارة الدانماركي على منطقة أكادير.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا