بسبب سلم التنقيط السنوي أطر ومستخدمو ال INRH بمدينة الداخلة يحملون الشارة الحمراء

0
Jorgesys Html test

إحتجاجإحتج أطر ومستخدموا  المركز الجهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بمدينة الداخلة بحمل الشارة الحمراء تنديدا بسلم التنقيط السنوي.

وعبر المحتجون عن غضبهم وإستياؤهم إزاء ما وصفوه في بيان صادر عن المكتب النقابي  للمركز الجهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري المنضوي تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب،  بالحيف الكبير الذي لحقهم جراءه. داعين في دات السياق الإدارة المركزية إلى التدخل العاجل والفوري لمراجعة التنقيط وإنصاف الشغيلة العلمية والإدارية.

وأوضح البيان أن سلم التنقيط لم يعكس المجهودات الجبارة التي يبدلها جميع أطر المركز ومستخدميه في المجالين العلمي والإداري وذلك من خلال السهر على تنفيذ جميع البرامج المسطرة من طرف المعهد.

إلى ذلك وفي موضوع دي صلة كانت نقابة أطر ومستخدمي  المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري بجهة الجنوب المنضوية تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب قد قررت في بيان لها ، تعليق المهام البحرية إبتداء من يوم الثلاثاء 7 يونيو 2016 وذلك إلى غاية تسوية الوضعية المادية للأطر والتقنيين  وإتخاد التدابير اللازمة لعدم تكرار الأمر.

وإليكم نص البيان كما توصلت به البحرنيوز من المكتب النقابي  للمركز الجهوي للمعهد الوطني للبحث في الصيد البحري المنضوي تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب:

بيان

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا