بعد تعرضه لحالة إغماء نقل بحار الى مستشفى الحسن الثاني بأكادير

2
Jorgesys Html test

تعرض بحار في الصيد التقليدي أمس الخميس 28 مارس2019 لوعكة صحية أفقدته الوعي ، ما استدعى نقله على عجل على متن سيارة الإسعاف لقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي  الحسن الثاني بأكادير .

و حسب تفاصيل الواقعة، فإن أحد ربابنة قوارب الصيد التقليدي الذي كان جالسا بدار البحار، شعر فجأة بألأم حادة على مستوى البطن،  فقد معها وعيه للحظات قليلة قبل استرجاعه.

وتدخل على الفور بعض النشطاء الجمعويين على الخط، فتم نقل المريض إلى الوحدة الصحية القريبة من دار البحار، حيث أنه بعد الفحوصات التي قام بها الطبيب، هدا الأخير أشار إلى ضرورة خضوع البحار المريض إلى عملية جراحية مستعجلة بسبب ( الفتق)، مدعما دلك برسالة خطية من طبيب الوحدة الصحية، ليتم ربط الاتصال بسيارة الإسعاف التي نقلت المريض على عجل إلى مستشفى المدينة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. اليوم كذلك اغمي على “طالب معاش” يعاني من مرض السكري قبل آذان الفجر، وبقي مددا يعاني حتى لما بعد آداء الصلاة، وسط تذمر مهنيي سوق السمك بالجملة لهذا التماطل رغم الاتصال برجال الاسعاف، الذين حضروا بعد مرور ازيد من الساعتين، على دخول المريض في غيبوبة، ومما زاد الطين بلة، هو ان سيارة الاسعاف خاصة ب ANP اذي كان من المفروض ان تحضر في دقائق على اعتبار ان موقع تواجدها وموقع الحادث كله داخل اسوار الميناء، بمسافة قصيرة عبر عن امتار، لكن؟؟؟؟. نتمنى للمريضين الشفاء العاجل. وشكرا على الاهتمام

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا