بعد لقاء أخنوش نقابة CDT تقرر رفع الإضراب المقرر غدا الخميس في قطاع الصيد البحري

0
Jorgesys Html test

قررت النقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل،  رفع الإضراب الوطني الذي كان مبرمجا له غدا الخميس 30 ماي 2019،  في إنتظار مستجدات حوار مرتقب بعد العيد مع عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

وحسب بلاغ للنقابة توصلت البحرنيوز بنسخة منه ، فإن رفع الإضراب جاء تبعا للقاء مصغر  إنعقد  يومه الأربعاء بالرباط  مع عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بخضور عبد القادر الزاير الكاتب العام للكنفدرالية الديمقراطية للشغل و عبد الله الياسمي الكاتب العام للنقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري،  حيث تمت مناقشة بعض القضايا الأساسية التي تخص قطاع الصيد البحري. وهو النقاش الذي تلقته النقابة بنوع من الإرتياح، نظير التجاوب الإيجابي حسب وصف البلاغ ، الذي أبداه الوزير في التعاطي مع مطالب النقابة.

وأكد البلاغ أن أجواء اللقاء  ساده جو من المسؤولية والجدية في التعامل مع مطالب النقابة  خلال هذا الإجتماع، حيث أبدى الوزير تفيد الوثيقة ، موافقته على عقد جلسة حوار مباشرة بعد عيد الفطر المقبل مع التمثيلية النقابية النقابة  للتفاوض في القضايا والملفات المطروحة .

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا