بوجدور : إختتام فعاليات قافلة طبية متعددة التخصصات بإستفاذة عشرات البحارة

1
Jorgesys Html test

بوجدورأختتمت اليوم  ببوجدور فعاليات حملة طبية متعددة الاختصاصات نظمتها جمعية السبيل للتنمية والصيد البحري بشراكة مع المنظمة الديمقراطية للصيد التقليدي ومندوبية الصيد البحري بدعم من مؤسسة ادبدا للإعمال الاجتماعية ببوجدور.

وشملت هذه الحملة الطبية التي إمتدت على ثلاثة ايام بعدما كانت قد إنطلقت يوم الثالث من أبريل الجاري، تقديم خدمات في تخصصات الطب العام وطب العيون وأمراض الصدر وأمراض الجلد وأمراض الغدد والسكري إضافة إلى تخصصات أخرى. حيت  تعبا لهذه الحملة التي إستفاد من خدماتها العشرات من البحارة والأسر من دوي الدخل المحدود، طاقم طبي متكون من أطباء وممرضين .

وحسب تصريح  لرئيسة جمعية السبيل للتنمية والصيد البحري فقد شددت على أهمية مثل هذه الحملات الطبية بالنسبة لممتهني قطاع الصيد البحري باعتبارهم عنصرا أساسيا للتنمية والتنمية الشاملة.وتمكين اكبر قدر ممكن من المستفيدين من الخدمات المتنوعة لهذه القافلة معتبرة إياها انجح قافلة طبية.

من جانبه إعتبر عبد الغفور لعليلي الكاتب المحلي لنقابة المنظمة الديمقراطية للصيد التقليدي فرع بوجدور في تصريح صحفي أن هذه المبادرة لقيت استحسانا كبيرا من قبل الجميع.كما مرت في ظروف جيدة طبعها التعامل الحسن مع المستفيدين من هذه الخدمات الطبية.الشيء الذي دفع بالكل إلى المطالبة إلى إعادة تنظيم مثل هذه المبادرات التي تخدم مصلحة المواطنين جميعا.

البحرنيوز: بوجدور

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. خدمات طبية فعﻻ وﻻكن ليست مجانية انها خدمات يؤدى عنها . 70 درهم لكل من يريد ان يرى الطبيب . مما جعل العزوف من طرف البحارة على الحضور بالمركز الصحي بميناء بوجدور .
    اما اسم الجمعية او المنظمة التي دكرتم فهي ﻻ ثمتل البحارة ولن يعرفها ولو بحار .
    انها حملة انتخابية سابقة اوانها .. والسﻻم

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا