بوجدور .. الموت يباغث بحارا على متن قارب للصيد التقليدي بسواحل أفتيسات

1
Jorgesys Html test

حالة من الحزن والأسى خيمت على الساحة المهنية للصيد التقليدي بقرية الصيادين أفتيسات “كاب 7″التابعة لنفوذ مندوبية الصيد البحري ببوحدور، بعد رحيل زميلهم “بوجمعة. ه”  عشية امس الجمعة 28 يونيو 2004 ، على إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجأة ، عندما كان القارب الذي يشتغل على متنه والمسمى “رحمتو” ، في رحلة بحرية بسواحل المنطقة.

وتعود تفاصيل النازلة حسب تصريحات متطابقة لمصادر مهنية تواصلت مع البحرنيوز، إلى حوالي الساعة الثالثة وأربعون دقيقة بعد الزوال من يوم أمس، عندما فقد الراحل الوعي، وهو الأمر الذي ربط معه الطاقم البحري المكون من بحارين، الإتصال بالجهات المسؤولة.

وعلى إثر الحادث وجهت مندوبية الصيد البحري ببوجدور زورق تابع للجنة الإنقاذ البحري بالمنطقة غلى مسرح الواقعة. كما تم استدعا سيارة الإسعاف لعين المكان، وحمل جثة البحار المتوفي في حدود الساعة الخامسة والنصف. فيما رجح مهنيي الصيد سبب الوفاة الي فرضية أزمة قلبية مفاجئة.

وأضافت المصادر المهنية، أن البحار المتوفى، عرف قيد حياته بالخصال الحميدة والطيبوبة بين زملائه، معربة عن حزنها الشديد لفراقه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. فيما خلف خبر وفاة البحار حزنا كبيرا بين زملائه ومحبيه. لاسيما وان الراحل لم يتجاوز من العمر 55 سنة، قضى جزءا كبيرا من حياته في العمل الدؤوب في قطاع الصيد التقليدي .

وكانت الجهات المختصة والسلطات البحرية قد هرعت إلى عين المكان ساعة إخطارها بالنازلة، فيما تم نقل جثة البحار صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا