بوجدور .. الوزارة الوصية تبحث عن مندوب جديد للدائرة البحرية

0
Jorgesys Html test

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات قطاع الصيد البحري، عن فتح باب الترشح لشغل منصب مندوب الصيد البحري ببوجدور،  بعد تنقيل عبد الرحمان الخطاط  لتولي مسؤولية قيادة مندوبية الصيد البحري بالعيون.

وحسب إعلان قسم الموارد البشرية بمديرية الشؤون العامة والقانونية،  فإن باب الترشح لتقلد مهام مندوب الصيد البحري بمندوبية الصيد البحري ببوجدور أو المنصب المماثل لرئيس قسم ، والمفتوح بقرار لوزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات رقم 06 بتاريخ 11 أكتوبر 2024 ، هو موجه لكافة الموظفين المرسمين، والأعوان المتعاقدون التابعون لقطاع الصيد البحري، الذين تتوفر فيهم  مجموعة من الشروط.

وتهم  الشروط،  الترتيب على الاقل في درجة متصرف، من الدرجة الثانية. أو في اطار مهندس دولة أو في إحدى الدرجات، ذات الترتيب الاستدلالي المماثل. وأن يكونوا حاصلين على الاقل على شهادة او دبلوم،  يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثالثة او درجة مماثلة. كما يشترط القرار في الرشحين أن يكونوا قد راكموا اربع سنوات من الخدمة الفعلية،  بصفة مرسم او خمس سنوات بالنسبة للأعوان المتعاقدين،  بقطاع الصيد البحري . وذلك مع ممارسة مهام رؤساء مصالح. في حين  الموظفين المرسمين، والأعوان المتعاقدين المزاولين. أن يكونوا في تاريخ الاعلان عن شغور منصب رئيس قسم مزاولين لمهام رئيس قسم.

يذكر أن تسيير المندوبية تشرف عليه في هذه المرحلة حياة بيضوضان رئيسة مصلحة الصيد بذات المندوبية، التي تم تكليفها بتدبير مهام مندوب الصيد بالنيابة، في إنتظار الحسم النهائي في الإسم الذي سيخلف عبد الرحمان الخطاط الذي تم تنفيله لميناء العيون. حيث أشرف في وقت سابق  كل من بوشتى عيشان مدير الصيد البحري وادريس التازى مدير التكوين البحري رجال البحر والإنقاذ على عملية تسليم السلط بين المندوب الخطاط وخليفته بيضوضان.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا