تتويج خريجي الفوج 38 بالمعهد العالي للدراسات البحرية بالبيضاء

0
Jorgesys Html test
Ceremonie-ISEM-14-07-2016
أقيم مساء أمس الخميس 14 يوليوز 2016 بالدار البيضاء، حفل تسليم الجوائز لخريجي الفوج 38 برسم السنة الجارية، بالمعهد العالي للدراسات البحرية .

وفي تصريح للصحافة قال وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، السيد عزيز رباح، الذي ترأس  الحفل، إن المعهد العالي للدراسات البحرية يشكل أرضية على مستوى التكوين لفائدة المغاربة والشباب الأفارقة، مشيرا إلى أن هذه المؤسسة تواكب التطور الذي يعرفه القطاع البحري كما ذكر بأن المغرب جعل من التكوين رافعة أساسية لتطوير القطاع البحري و قطاع الموانئ، موضحا في دات السياق  أن خريجي المعهد يساهمون في تنمية اقتصاد البلاد.

من جهتها، أوضحت مديرة المعهد، السيدة أمان فتح الله، في تصريح مماثل، أن هذا الحفل يشكل فرصة سانحة لإبراز الجهود المبذولة من قبل طلبة وهيأة تدريس هذه المؤسسة التكوينية ،من أجل تثمين الإنجازات التي تم تحقيقها، مسجلة أن المعهد الذي يتموقع اليوم كأرضية للتكوين البحري للدول الفرانكفونية، بصدد القيام بحوارات من أجل خلق شراكات مع الدول الإفريقية بغية الاستفادة من التجربة المغربية في هذا المجال.

يذكر أن  الحفل حضر فقراته عدد من السفراء ومسؤولي قطاعي البحرية والموانئ على المستوى العمومي والخاص، الى جانب عدد من أطر التعليم العالي.

البحرنيوز : متابعة

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا