تجار السمك بالجملة بمراكش يجددون مكتب جمعية “خير” لمواجهة تحديات القطاع

0
Jorgesys Html test

عقدت جمعية خير لتجار السمك بالجملة و التقسيط بولاية مراكش أمس الجمعة 2 أكتوبر2018 ، جمعھا العام السنوي بسوق السمك للجملة بمنطقة المحاميد.

واستعرض المكتب المسير مجموعة من المحطات التي واكبتها جمعية خير لتجار السمك بالتقسيط و الجملة على مستوى الجهة ، و مدى الصعوبات التي واجھھا المكتب المسیر في مسیرته الولائیة ھذه، داعیا في نفس الوقت إلى التحلي بالصبر و مواصلة المشوار لما فیه مصلحة للعاملین في القطاع بكل فئاتھم .

وبعد تلاوة التقریرین الأدبي و المالي، واستحضار أھم المنجزات التي تم تحقیقھا في الفترة السابقة، على عهد المكتب السابق ، و ما ینتظر من المكتب المقبل لمواصلة سلسلة التضحیات في سبیل خدمة تاجر السمك و البحار، تمت المصادقة على التقريرين  بالإجماع ، ليتم الانتقال إلى لحظة تجديد المكتب الذي لم يعرف تغييرات كبيرة ، حيث تم تجدبد  الثقة في  هشام أيت بوشطبة رئيسا ينوب عنه على التوالي  إدريس بوسبني ومصطفى لخميسي.

ووضع الجمع العام ثقته في لحسن جربوع كاتبا عاما  بنيابة من  عبد الرحيم الدحاني فيما أمسك رشيد الرخامي أمانة المال  ينوب عنه عبد الحكيم لخميسي والوهمي نجيب، في حين اعتمد المكتب أربعة مستشارين يتعلق الأمر بكل من عباس لمهيمر ، وعبد الله وشوش ،و عبد الحفيض الوهمي، وعبد الغله مربوح.

وكان الجمع العام قد ناقش جملة من المقترحات التي من شأنھا حسب تصريحات متطابقة، الرفع من قيمة مهنة تجارة السمك بالمنطقة ، وتحسين تنظيم أنشطة بيع السمك ، و ضمان شروط الحفاظ على جودة المنتجات السمكية و تثمينها، و ملاءمة شروط مزاولة التجارة مع المعايير المعتمدة، وتوفير الشروط القصوى لاستغلال و تدبير عمليات البيع داخل سوق مراكش.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا