تجار السمك بالجملة يستأنفون تجارتهم غدا الأربعاء بعد إضراب دام لأسابيع

1
Jorgesys Html test

بلاغ-الفدرالية-المغربية-لتجار-السمك-بالجملةأعلنت الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة عن إستتئناف العمل بأسواق الجملة إنطلاقا من يوم غد الأربعاء 13 ماي 2015.

ويأتي رفع الإضراب حسب بلاغ رقمته الفدرالية برقم 4  يتوفر البحرنيوز على نسخة منه،  بعدما خلص  اللقاء المنظم بين الوزارة الوصية  وممثلي المهنيين والذي إمتد ليومين، إلى نتائج وصفها البلاغ بالإيجابية طيلة مراحل الحوار. كما أضاف البلاغ أن الوزارة قد أبدت تجاوبا كبيرا  مع العديد من مطالب المهنيين المشروعة.

وأكد البلاغ  ان الوزارة قد تركت باب الحوار مفتوحا أمام الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة حيت أختتم اللقاء بمحضر موقع بين الطرفين.

تبقى الإشارة ان الفدرالية المغربية كانت قد خاضت اضربا مطولا دخل أسبوعه الرابع أرفقته بعدد من الوقفات الاحتجاجية بعدد من موانئ المملكة احتجاجا على عدد من  النقاط العالقة سيما على مستوى قانون 08 14– كدفتر الإمساك وإشكالية الغرامات المالية وكدا ورقة الخروج المرتبطة بشهادة السلامة الصحية فضلا عن مجموعة من الإشكالات التي تعيق تطور مهنة التاجر سواء على مستوى البيع الأول أو البيع الثاني.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. إذا كانت هذه الفدرالية حققت شيئا المهنيين كما ادعت فأين المحضر إذن هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين اننا في الانتظار؟ ?????

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا