تجار السمك بالناظور متدمرون من وضعية سوق السمك بالمدينة

0
Jorgesys Html test

سوقيشتكي تجار سوق السّمك بالناظور من الوضعية المزرية التي صار عليها هذا السوق الذي إستحال إلى كابوس يؤرق راحة التجار ومعهم الزبناء.

وعبر عدد من التجار في إتصالهم مع البحر نيوز عن إستيائهم وتدمرهم الشديدين من هذه الحالة مؤكدين على أنه في الوقت الذي يفترض فيه أن يكون هذا المكان في كامل مواصفات السلامة الصحية يصطدم الداخل إليه حسب دات المصادر بواقع يزكم الأنوف جراء الروائح الكريهة والمياه الملوثة، في ظل انسداد وعدم صلاحية قنوات تصريف المياه فضلا عن غياب بنيات تحتية تساعد على التسويق.

وإستنكر ذات التجار الحالة التي أصبحت عليها أماكن حفظ الأسماك، هذا في وقت تتجاهل فيه حسب دات المصادر بلدية الناظور صرخاتهم وتواجههم بالتماطل في الاستجابة لمطالبهم رغم الوعد الذي كان قد قدم لهم من طرف ذات الجهة حول بناء سوق جديد للسمك بالناظور.
وأكدت ذات المصادر عزوفها عن ممارسة المهنة في أوضاع وصفتها بالكارتية، متسائلة في نفس السياق عن جدوى إنفاق ملايين الذراهم على تعبئة الشارع المغربي من أجل إستهلاك الأسماك كما هو الشأن في حملة حوث بلادي،هذا في وقت قد يدخل فيه المواطن إلى سوق من طينة سوق السمك بالناظور ويفاجئ بالأوضاع التي يتم فيها تسويق المنتوج البحري “طبعا ،يقول التجار، سيعدل المستهلك عن فكرة إستهلاكه للأسماك.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا