تصويب وإعتدار: إفني لم تسجل أي حادث غرق مركب لصيد الساحلي

3
Jorgesys Html test

إعتدارإرتباطا بمقال نشرناه تحت عنوان “غرق مركب للصيد الساحلي محمل ب30 طن من الأسماك بميناء سيدي إفني” أكدت مصادر مهنية بميناء سيدي إفني وكدا بالجنوب أن الخبر عار من الصحة وانه طيلة اليومين الماضيين فإن ميناء سيدي إفني لم يسجل أي حادث.

وللتوضيح فقط وإحتراما لقرائنا الأفاضل فإن الخبر نقلناه عن المواقع إلكثروني “الأيام24 ” الذي يعتبر من بين أبرز المواقع على المستوى الوطني. كما أننا حاولنا المحافظة على هوية المقال بوضعه ضمن خانة البحر بعيون صحفية وحرصنا على ذكر مصدره بإعتبارنا عملنا على تخصيص هذه الخانة للمقالات التي تنشر في الجرائد والمواقع والتي تكون لها علاقة بقطاع الصيد البحري.

وإذ نعتدر لقرائنا الأفاضل عن نشر هذا المقال الذي يغري المتتبع بالنشر والقراءة خصوصا اننا صرنا في عالم يحكمه منطق القرب وسرعة إنتشار الخبر فإننا ندعو زملائنا إلى توخي مصداقية الخبر  قبل النشر كما ندعو إدارة الصيد سيما المندوبيات إلى فتح باب المعلومة عبر البلاغات في التعاطي مع وسائل الإعلام. ونحن نكرر إعتدارنا لكل القراء  ونؤكد باننا سنحدف المقال فإننا ندعوا المواقع التي كانت مصدرا لهذا الخبر بأن تخطوا خطوتنا وان توقف إنتشار الخبر.

ولا تفوتنا الفرصة دون شكر كل القراء الذين عبروا عن يقضتهم وأبانوا عن حبهم للموقع الذي يبقى موقعهم لأن لهم نكتب ومعهم نتفاعل بكل مصداقة وتجرد بعيدا عن الحسابات السياسوية الضيقة التي تخنق المعلومة وتصنع النفور فشكرا لكل قرائنا الذين نبادلهم كل عبارات الحب والإحترام والتقة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

3 تعليق

    • صديقي نحن كموقع قد اشرنا باننا لسنا مصدر هذا الخبر وإنما نقلنا مقالا وحافظنا على مصدره بكامل الموضوعية في خانة البحر بعيون صحفية بمعنى أن الخبر هو فقط كما يقال قراءة في الجرائد لكن هذا لا ينفي عنا طابع التسرع والخطأ وقد تقدمنا بالإعتدار في هذا الإطار ولن نخجل من الإعتدار لقرائنا الأفاضل لأن الإعتدار هو نوع من الإحترام صديقنا الكريم . شكرا لك على تتبعك ونرحب بتعاونك وإنتقاداتك لأن البحرنيوز ليست ملكنا وإنما هي ملك الجميع

  1. كمتابع يومي للموقع اشكركم على الموقع و صفحة الفيسبوك لجميل المواضيع و تتبعكم اليومي للاخبار البحرية و كبحار اعتبر هذا المنبر الاعلامي المتنفس و الملجأ من اجل الاخبار اما بالنسبة للخبر الكاذب فكل المنابر معرضة للخطأ

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا