تعاونية بقاع أسراس تتهم المكتب الوطني للصيد بالإخلال بإلتزاماته في تسليم مصنع للثلج

0
Jorgesys Html test

قاع أسراس  إتهمت تعاونية الوفاق لارباب مراكب الصيد التقليدي بقاع اسراس، المكتب الوطني للصيد  بالوقوف وراء تصدع التعاونية والتسبب في خسارة مادية لها الشيء الذي اضر بمذخول التعاونية وأخل بإلتزماتها إتجاه بعض شركائها.

  إتهام يجد تبريره حسب  نص المراسلة التي تم رفعها إلى المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد تحت موضوع “طلب تسليم مصنع الثلج للتعاونية الوفاق” والتي نتوفر على نسخة منها، في تأخر مكتب امينة فكيكي في تسليم مصنع الثلج للتعاونية كما ينص على ذلك الإتفاق الموقع بين المكتب والتعاونية، والذي يقضي بتسليم مصنع الثلج لتعاونية الوفاق حسب دفتر التحملات المتفق بشأنه بين الطرفين. و سجلت الوثيقة أن تاخر التسليم اضاع على التعاونية  مبلغ 40 الف ذرهم سنويا كان سيدفعه نائل صفقة تسيير المصنع..

  وتاتي مطالب التعاونية في وقت عمد فيه المكتب إلى تكليف عامل نظافة و عامل حراسة بتسيير المصنع . وهو الأمر الذي تسبب حسب نص الوثيقة في أعطاب كثيرة في المصنع مما إنعكس سلبا على تزويد البحارة من مادة الثلج.

  وطالبت المراسلة مديرة الصيد بضرورة التذخل لتسليم المصنع للتعاونية بمحضر إستلام حتى تتمكن الآخيرة من الدفاع عن نفسها في الدعوى التي رفعها نائل الصفقة في ما يخص كراء مصنع الثلج. هذا مع مطالبة المكتب بتسليم أرباح من بيع الثلج لمدة سنة وذلك بناء على الإتفاقية الموقعة بين المكتب والتعاونية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا