جمعية تدبيرت لبحارة خياطي الشباك تستبق عيد الفطر بإسعاد المعطوبين

0
Jorgesys Html test

ترسيخاً لقيم التطوع وحب الخير النابع من أصالة وشهامة رجال البحر، بادرت جمعية تدبيرت لبحارة خياطي شباك السردين بأكادير و الموانئ الجنوبية،  نحو آفاق أرحب كاسبة لغة الاهتمام بالآخرين، من خلال تحويل حالة الاحتياج  إلى حقائق ملموسة ومشاهد محسوسة على أرض الواقع .

 وبحسب محمد بوزيد رئيس الجمعية في تصريحه لجريدة البحرنيوز، فإن المكتب المسير سعى إلى اتخاذ مبادرة طيبة، تجلت في تقديم مساعدات مالية قبل مناسبة عيد الفطر إلى مجموعة من الخياطين المعطوبين في حوادث متفرقة، حرصا على التخفيف من معاناتهم المادية ، مما أدخل الفرحة والبهجة والسرور على نفوسهم.

وتابع محمد بوزيد في معرض تصريحه، أن هذه المبادرة تأتي في سياق الأعمال الخيرية والاجتماعية والإنسانية التي وضعتها الجمعية نصب عينها، وتسعى إلى تحقيقها من أجل الاهتمام بالبحارة خياطي شباك السردين بالموانئ الجنوبية، الدين يتعرضون إلى حوادث في مراكبهم تضطرهم إلى التوقف عن العمل،.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن الفرصة تعد مناسبة  لرسم الابتسامة و السعادة على وجوه المستفيدين و أبنائهم، وكدا إبداء الاهتمام بهم و بوضعيتهم، في إنتظار أن تواصل الجمعية على  نفس المنوال بهدف تعميم الاستفادة على البحارة حسب الإمكانيات المتوفرة، وإعطاء مثال حي عن  العمل الجمعوي و الإنساني.

البحرنيوز : ع.إ

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا