جمعية دار البحار بأسفي تنهي مسلسل الصراع بإنتخاب مكتب جديد

0
Jorgesys Html test

أسفي، محمد عكوري

    حسمت مكونات قطاع الصيد البحري يوم السبت 5 ابريل الجاري في الصراع الدائر منذ سنوات  بشأن دار البحار لإيواء الأشخاص المسنين بأسفي .و أفضى الجمع العام الذي انعقد بعد زوال نفس اليوم إلى انتخاب مكتب جديد تشكل أساسا من المهنيين .

    و صادق الجمع العام على التقريرين الأدبي و المالي بعد مناقشة مستفيضة لمضامينهما ، ما أدى إلى استقالة المكتب السابق و فتح المجال أمام الترشيح لشغل مهام التسيير .وقد أسفرت العملية الانتخابية عن وضع الثقة في محمد الحيداوي رئيسا.

Untitled 2

كما شهد اللقاء أنتخاب كل من الراضي بن لالة  نائبا أولا، ومحمد لعشير نائبا ثانيا ،اسماعيل لحصيري كاتبا عاما،يونس اجغادة : نائبا للكاتب العامومبارك العشماوي  امينا للمال،محسين بيروكي نائبا له ، كما تم إنتخاب كل من مصطفى النفالي ، حسن رشيد ، محمد بولقراش ،محمد ازداك ، عبد المجيد مسعودي و حسن  النعيمي. مستشارين بالمكتب الجديد.

  وفي ختام أشغال الجمع العام  رفع المهنيون برقية ولاء وإخلاص إلى جلالة الملك محمد السادس، توجهوا فيها إلى جلالته بالشكر على ما خص به فئة البحارة بمدينة اسفي من عطف تجلى في إنشاء دار للبحار في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .  

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا