جمهورية بنما تفتح بطنجة مكتبا لتقديم خدمات الملاحة البحرية

0
Jorgesys Html test

1478192217أعلن مسؤولون من جمهورية بنما عن قرب افتتاحهم لمكتب بمدينة طنجة، سيكون مختصا في تقديم خدمات في الملاحة البحرية الدولية، على اعتبار أن مدينة طنجة تعد نقطة هامة للمغرب حاليا في التجارة البحرية.

وجاء هذا الاعلان خلال حفل افتتاح القنصلية العامة لجمهورية بنما في المغرب، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي بمدينة الدار البيضاء، بحضور وزير التجارة البحرية البنمي خورخي بركات بيتي وصاحبة منصب القنصل العام غلوريا ديل يونغ.

وصرحت غلوريا ديل يونغ خلال كلمة لها في هذا الحفل، أن القنصلية العامة ستعمل على فتح المكتب المذكور في طنجة لتقديم خدمات في مجال التجارة البحرية الدولية، وهي الخدمات التي ستتميز بـ”الشفافية والسرعة والمهنية”.

وقد صرح مسؤولو جمهورية بنما، وعلى رأسهم وزير التجارة البحرية خورخي بركات بيتي خلال افتتاح القنصلية العامة بالمغرب، عن رغبة البلدين في تعزيز التعاون و العلاقات الثنائية في عدة مجالات، خاصة مجال التجارة البحرية.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الاهتمام الكبير بالتجارة البحرية من طرف جمهورية بنما، يرجع بالأساس إلى كونها أحد أهم الدول في التجارة البحرية باحتوائها لقناة بنما التي تعد الأكثر نشاطا في التجارة البحرية الدولية.

كما ان اختيار مدينة طنجة لفتح مكتب خاص بجمهورية بنما لتقديم خدمات في التجارة البحرية الدولية، يرجع بدوره إلى الدور الهام الذي أصبح يلعبه ميناء طنجة المتوسط في التجارة الدولية البحرية.

البحرنيوز : طنجة24

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا